رئيس مهرجان شرم الشيخ: اختيار لقاء الخميسي بلجنة تحكيم المونودراما| فيديو

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

أعلن مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن أعضاء لجان تحكيم مسابقات الدورة السادسة، التي تقام في الفترة من ٦ إلى ١١ نوفمبر المقبل.


وأكد أن لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى، تضم الفنانة إلهام شاهين من مصر رئيسا، وعضوية كلا من الفنان داوود حسين من الكويت، ومن اليابان KAKUMOTO ATSUSHI، ومن اليونان SISSY PAPATHANASIOU، ومن البانيا -EDMOND XHUMARI.

كما أعلن الغرباوي، عن لجنة تحكيم المونودراما، والتي تضم كلا من الفنانة لقاء الخميسى، الفنان جبار المشهداني من العراق، الفنان طارق صبري، الفنانة الماظة نورا من كوسوفو.


ووجه المخرج مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة، التحية لوزارة الثقافة، ومحافظة جنوب سيناء، على الدعم الدائم والكبير المقدم للمهرجان، وكذلك كل شركاء ورعاة المهرجان، والشريك الصحفي بوابة اخبار اليوم.

وأوضح المخرج مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، أنه إلى جانب غناء رنا سماحه للأغنية الرسمية للمهرجان والتي تحمل عنوان "مصر جاية"، ستكون نجمة حفل الافتتاح الذي ينطلق 6 نوفمبر المقبل بمدينة السلام.


وكانت قد عقدت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي، برئاسة الفنان مازن الغرباوي، مؤتمر صحفيا، للإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة من المهرجان، والتى ستقام خلال الفتره من 6 إلى 11 نوفمبر بمدينة السلام "شرم الشيخ" بمحافظة جنوب سيناء. 

يذكر أن، المهرجان يرأسه شرفيا الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي، ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والشريك الصحفي بوابة اخبار اليوم.

 

اقرأ أيضا

رنا سماحة تسجل أغنية «مصر جاية» لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي| فيديو