تجديد حبس سائق ميكروباص لاتهامه بسرقة سيدة بمدينة نصر

تجديد حبس سائق ميكروباص لاتهامه بسرقة سيدة بمدينة نصر
تجديد حبس سائق ميكروباص لاتهامه بسرقة سيدة بمدينة نصر

قرر قاضي المعارضات، اليوم الأربعاء، تجديد حبس سائق سيارة ميكروباص ١٥ يومًا على ذمة التحقيق لاتهامه بالبلطجة وسرقة سيدة تحت تهديد السلاح الأبيض، وتحريز السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة واستمعت النيابة العامة إلى السيدة وتعرفت على المتهم وأمرت النيابة بحبسه وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة اتجاه السيدة وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهم وسرعة التحريات واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة.


وتمكن رجال مباحث القاهرة من كشف غموض واقعة سرقة سيدة بالإكراه تحت تهديد السلاح بمدينة نصر، تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم، بأنها حال سيرها بدائرة القسم استقلت سيارة أجرة "ميكروباص" بقصد توصيلها لمحل سكنها وأثناء السير بالقرب من منطقة سكنها بدائرة القسم فوجئت بقيام قائد السيارة بالتوقف بجانب الطريق وتهديدها بسلاح أبيض "مطواه" واستولى منها على (خاتم ذهب كانت ترتديه، وحقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالى) وعقب ذلك قام بإجبارها على الترجل من السيارة، ولاذ بالفرار.

 

 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة (سائق - مقيم بدائرة قسم البساتين "له معلومات جنائية"). عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.وبحوزته (فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- سلاح أبيض "مطواه" المستخدم فى ارتكاب الواقعة).


وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بحيازتـه للسلاح النارى بقصــد الدفاع عن نشاطه، وأضاف أنه قام بارتكاب واقعتين بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم، واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اقرأ أيضا| استمرار حبس فني ألوميتال بتهمة قتل صديقه في بولاق الدكرور