الدوري الإسباني| ريال مديد يأمل مواصلة الانتصارات أمام أوساسونا

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ «ريال مدريد»
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ «ريال مدريد»

يستضيف فريق ريال مدريد اليوم الأربعاء فريق أوساسونا ضمن الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني «لاليجا» على ملعب سانتياجو بيرنابيو، سيجري كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، تغييرات على التشكيل الأساسي، التي خاض به الأحد الماضي  «كلاسيكو الأرض» ضد برشلونة. 

واستعاد المدير الفني الإيطالي أنشيلوتي لاعبين تعافوا من إصاباتهم في الآونة الأخيرة، ونظرا لعدد المباريات التي يخوضها ريال مدريد كل أسبوع، فلا يوجد أمام أنشيلوتي غير تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين.وسيقرر أنشيلوتي إذا ما كان سيعتمد على كورتوا في حراسة المرمى أم  سيعتمد على الحارس البديل أندري لونين.

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها كورتوا اليوم أنه يعاني من ضربة قوية في ركبته اليمنى، لذا قد يعول أنشيلوتي على لونين للمرة الأولى في الموسم.

ولعب لونين مباراة واحدة فقط مع ريال مدريد، كانت الموسم الماضي أمام الكويانو في كأس ملك إسبانيا، وانتهى اللقاء بخسارة الفريق المدريدي.

واستبعد المدير الفني 3 لاعبين فقط من لقاء أوساسونا، هم إيسكو وجاريث بيل وفيدي فالفيردي، الذي تعرض لإصابة خلال لقاء الكلاسيكو.

ويدخل أوساسونا ملعب برنابيو وهو صاحب أفضل معدل من النقاط خارج ملعبه في «لاليجا»، ورغم ذلك يفكر أنشيلوتي في إجراء تغييرات في خط دفاعه.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: كورتوا 

الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال

الوسط: كروس - كاسيميرو - كامافينجا

الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - أسينسيو

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الليجا برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، بينما يحتل أوساسونا المركز السادس برصيد 18 نقطة من 10 مباريات.