تقارير إيطالية: محمد صلاح بديل مبابي في باريس سان جيرمان

صلاح
صلاح

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، سيرحل بنهاية الموسم الجاري، في ظل رفضه تجديد عقده.

وأكد الموقع أن النادي الفرنسي يترقب موقف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي، مع ناديه، من أجل ضمه تعويضًا لرحيل مبابي.

وأضاف الموقع أن النادي الباريسي وضع عددًا من الأسماء لضم أحدها حال إصرار مبابي على الرحيل وعدم التجديد.

وأشار الموقع إلى أن باريس سان جيرمان يفكر في محمد صلاح نجم ليفربول و روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، ودوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا، وكريم أديمي لاعب ريد بول سالزبورج.

ويرغب صلاح في الحصول على ما يقارب من 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ، ولا زالت المفاوضات جارية حتى الآن.

كان قد أعلن نادي باريس سان جيرمان، إصابة النجم الفرنسي كيليان مبابي، بـ«عدوى» وغيابه عن الفريق دون الكشف عن تفاصيل الإصابة.

وأصدر النادي الباريسي بيانًا رسميًا جاء فيه: «كيليان مبابي ضحية لعدوى في الأنف والأذن والحنجرة»، ولم يكشف عن مدة غياب المهاجم الفرنسي، موضحا أنه سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال الـ48 ساعة القادمة.

وأضاف سان جيرمان: «بعد ضربة تلقاها في المباراة الأخيرة، تبين أن ماركو فيراتي يعاني من إصابة عميقة في العضلات بالفخذ الأيسر، وسيغيب 4 أسابيع عن الملاعب».

ويستضيف باريس سان جيرمان، فريق «ليل»، في المباراة التي ستقام على ملعب «حديقة الأمراء» مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا: صدمة.. صلاح ليس المرشح الأول أو الثاني للفوز بالكرة الذهبية