أخر الأخبار

الأرصاد تحذر من سقوط أمطار رعدية على هذه المناطق

حالة الطقس - صورة أرشيفية
حالة الطقس - صورة أرشيفية

قالت منار غانم، متنبئ بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تسجل اليوم الأربعاء 28 درجة مئوية على القاهرة والوجه البحري، مع فرص تكاثف السحب المنخفضة مصاحبة لسقوط أمطار خفيفة أو رعدية على بعض المناطق من السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط ومنها الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ ، حلايب شلاتين والتي من المتوقع أن تستمر لمدة 3 أيام .

 

وأشارت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح "،والمذاع عبرقناة "إكسترا نيوز" الفضائية ، اليوم الأربعاء، إلى أن درجات الحرارة تشهد استقرارا تاما بالأحوال الجوية اليوم وحتى منتصف الأسبوع القادم وتكون في المعدلات الطبيعية لها.


ونوهت متنبئ بهيئة الأرصاد الجوية، لارتفاع طفيف بدرجات الحرارة بداية من غدا الخميس والتى من المتوقع أن تسجل 30 درجة مئوية على القاهرة، السواحل الشمالية للبلاد، لافتة لوجود نشاط للرياح في القاهرة، شمال وجنوب الصعيد  خلال ساعات المساء موضحة أن طقس اليوم الأربعاء معتدل على السواحل الشمالية للبلاد حار على القاهرة الكبرى ومحافظات شمال وجنوب الصعيد، وجنوب سيناء.
 

وتابعت غانم، أن الطقس ليلا يكون لطيفا على أغلب أنحاء الجمهورية أما في ساعات الصباح الباكر يشهد الطقس نسمات برودة خفيفة مع استمرار ظهور الشبورة المائية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.

وأوضحت منار غانم، أن طقس اليوم الأربعاء يكون خريفى معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد.