حبس 3 «ذئاب بشرية» بتهمة اغتصاب وقتل فتاة بـ«شرق الإسكندرية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل نيابة الرمل ثان بالإسكندرية تحقيقاتها في واقعة اتهام 3 أشخاص باحتجاز فتاة لمدة أسبوع لاغتصابها ومعاشرتها جنسياً وتعذيبهاً، ما ادى لمقتلها، كان قسم شرطة الرمل ثان قد تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة سيدة متوفاة مسجاة على الأرض أمام مقابر خورشيد طريق «الإسكندرية – القاهرة» الزراعي.

اقرأ أيضاً|حبس بلطجي قتل مدرسا في الإسكندرية


و بانتقال ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ تبين من الفحص أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من العمر بها آثار تعذيب شديد وإصابات بمختلف أنحاء الجسم، وبجوارها بعض المتعلقات.
و بتشكيل فريق بحث جنائي، تم تحديد شخصية المتوفاة وتدعى «س.أ.م» وشهرتها «منه»، 14 عاما، مقيمة بعزبة المراغي القديمة، بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث.
وبعرض الجثمان على اهليتها تعرفوا عليها ، وأقروا فى أقوالهم أن المجني عليها كانت قد أبلغتهما منذ أكثر من أسبوع أنها محتجزة لدى شخص يدعى «خالد» بمنطقة عزبة البحر.
توصل فريق البحث، أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «خالد.م.أ.م» وشهرته «بحر» في بداية العقد الثالث من العمر، مقيم عزبة البحر بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، ونجل عمته «حمزة.ص.ع.ح» في نهاية العقد الثاني من العمر، مقيم الطابية بمركز كفر الدوار، وصديقهما «حمدي.أ.ح.أ» وشهرته «الدود» في نهاية العقد الثاني من العمر مقيم بعزبة الخمسمائة بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث
 و انتقل ضباط مباحث القسم إلى الشقة الخاصة بالمتهم الأول بعزبة البحر، وتبين من المعاينة وجود آثار دماء وقطعة حديدية وكيس مخدة على هيئة كرباج وقميص وفانلة وملاية بها آثار دماء تم التحفظ عليهم.
كما توصلت التحريات الى قيام الأول والثاني بالتحايل وتظاهر الأول برغبته في الزواج منها وتمكنهما من احتجازها بعد استدراجها بداخل الشقة الخاصة بالأول بمنطقة عزبة البحر، وتناوبهما هو والثاني معاشرتها جنسياً حال كونها حدث.
و قيام الأول والثاني بتعذيبها في مختلف أنحاء جسدها بأدوات مختلفة ومنع الطعام والشراب عنها والتعدي عليها بالضرب بسبب استيائها من معاشرة الثاني لها وتحدثها عنه بصورة مهينة، ما أثار حفيظة كل منهما ضدها بسبب صلة قرابتهما.
كما تسبب استمرار تعديهما عليها لعدة أيام في حدوث إصابات شديدة بكامل أنحاء جسدها وحدوث وهن عمداً من الأول والثاني ما نتج عنه وفاتها نتيجة لمنع الطعام والشراب والتعذيب والضرب، فاستعانا بالثالث في نقل جثتها بداخل التوك توك قيادته وإلقائها أمام مقابر خورشيد ليلا.
وأضافت التحريات قيام الأول بالاستيلاء على هاتف محمول كان بحوزة المجني عليها وبيعه عقب التخلص من جثمانها لأحد عملائه ويدعى «ح.ك.م» مقيم بعزبة الخمسمائة.
تم إعداد مأمورية ضبط بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، أسفرت عن ضبط المتهمان الأول والثاني، فيما نجحت مأمورية أخرى بالتنسيق مع وحدة مباحث المنتزه ثالث من ضبط المتهم الثالث.
وأقر المتهم الأول بتناوب تعذيب المجني عليها هو والمتهم الثاني باستخدام «كسوة مخدة» لها مسمى «طره» تشبه الكرباج، وعصا خشبية، وقطعة حديدية، وإطفاء السجائر بأنحاء جسمها، ومنعها عن الطعام والشراب.
و خلال التحقيقات التى أجراها المستشار أحمد سمير غيث رئيس نيابة ثان الرمل في الواقعة التي حملت رقم 10738 لسنة 2021
 اعترف المتهم الأول تفصيليا بكيفية ارتكاب الواقعة، و تعذيبه للمجنى عليها على مدى عدة أيام و فى اليوم الأخير توفت، هذا وقد قررت النيابة تجديد حبس المتهمين واستعجال تقرير الصفة التشريحية النهائى للمجنى عليها تمهيدا لإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة، واحتجاز إنثى دون رضاها ومواقعة أنثى دون 18 عامًا.