حادث مأساوي.. فقء عين طالبة جامعية بسب طوبة طائشة في قطار المناشي

الطالبة
الطالبة

في حادث مأساوي، أصيبت طالبة بالفرقة الأولى كلية التجارة جامعة دمنهور أثناء عودتها من الكلية، مستقلة قطار المناشي، في عينها، حيث تم فقأها.

 

وقام شخص مجهول بقذف حجر في نافذة القطار، فأصاب إحدى عينيها، وترقد الطالبة بمستشفي طنطا الجامعي.

 

في سياق أخر، شارك وزير النقل الفريق كامل الوزير، في اجتماع الجمعية العمومية الدورة الحادية والعشرون ومؤتمر الاتحاد الدولى للجامعات البحرية لعام 2021 . 

 

وأعرب الوزير خلال الجلسة، عن فخره وإعتزازه باللقاء مع هذا اللفيف من رؤساء الجامعات البحرية الدولية الاعضاء فى الاتحاد الدولى للجامعات البحرية ، ونخبة من خبراء المجتمع البحرى الدولى ، مردفا: وأتوجه بخالص شكري وتقديري للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري علي إستضافة هذا الاجتماع والمؤتمر الذي يعتبر  من أهم المحافل التي تجمع رؤساء الجامعات البحرية العالمية  لتبادل الأراء والخبرات في مجال التعليم والتدريب البحرى على مستوى العالم . 

 

 وأضاف: "وفي هذا الاطار، يسعدني أن أنقل لكم تحيات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتمنياته الطيبة بان تكلل اعمال الاجتماع والمؤتمر بالتوفيق والنجاح". 

 

 ويأتي شعار هذا العام لمؤتمر الاتحاد الدولى للجامعات البحربة تحت عنوان الابتكار والاستدامة فى صناعة النقل البحرى من منظور الاقتصاد الأزرق والبيئة الخضراء، والذى سوف يناقش احدث البحوث والتطورات والاتجاهات المستقبلية لتحقيق الاستدامة فى التعليم والتدريب البحرى وغيرها من مجالات صناعة النقل البحرى المختلفة .