شرب الماء البارد في الشتاء قبل الخروج يحمي من نزلات البرد| فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قالت الإعلامية منى عبد الغنى، إن هناك نصائح وجهها عدد من الأطباء بعدد من الإجراءات بجانب عادة شرب الماء البارد قبل الخروج فى الشتاء للحماية من نزلات البرد، ومن هذه النصائح الأخرى هو ارتداء الملابس الثقيلة بعض الشئ، وكذلك تهوية المنزل جيدا قبل الخروج.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، أثناء تقديمها برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية منى عبد الغنى، إن من ضمن تلك النصائح حتى نتجنب الإصابة بنزلات البرد هي تغطية الأذن جيدا قبل الخروج، وكذلك المحاولة طوال الوقت العمل على مناعة الجسد ونقوم بالعمل على تعلية المناعة من خلال التغذية الجيدة، وكذلك تناول الفيتامينات طوال الوقت.

وأشارت الإعلامية إيمان عز الدين، إلى أنه يجب تهوية المنزل جيدا قبل الخروج إلى الشارع فى الشتاء حتى يتلقى الجسد الهواء المنعش، وحتى لا يحدث صدمة للجسم من تلقيه للهواء البارد دفعة واحدة، وكذلك تغطية أذن وأنف الأطفال جيدا لأنهم عند استنشاق الهواء البارد دفعة واحدة من الممكن أن يصيب الأطفال بالكحة.

وأضاف الإعلامية إيمان عز الدين، إن أهم شئ يجب إتباعه مع الأطفال فى الشتاء هو إطعامهم كل السلطة جيدا، قائلة: "كل ما الألوان زادت في طبق السلطة فهم يتلقون أكبر قدر ممكن من الفيتامينات بكل أنواعها" وذلك لتقوية مناعة الجسم الذي يعد خط الدفاع الأول ضد الأمراض.