رنا سماحة تسجل أغنية «مصر جاية» لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي| فيديو

رنا سماحه
رنا سماحه

أكدت المطربة رنا سماحة، أنها تقوم، اليوم، الثلاثاء، بتسجيل الأغنية الخاصة بالدورة السادسة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي، والأغنية تحمل عنوان "مصر جاية" من كلمات طارق علي، وألحان كريم عرفة، وتوزيع أيمن التركي.

وأوضح المخرج مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، أنه إلى جانب غناء رنا سماحه للأغنية الرسمية للمهرجان، ستكون نجمة حفل الافتتاح الذي ينطلق 6 نوفمبر المقبل.

جاء هذا بعد أن تعاقدت إدارة المهرجان معها على ذلك، وسيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب لتذاع خلال حفل الافتتاح وأيام المهرجان، وتكون هي الأغنية الرسمية للدورة السادسة التي ستنطلق في الفترة من ٦ وحتى ١١ نوفمبر المقبل.

وكانت أعربت رنا سماحة، عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان واختيارها لغناء أغنية المهرجان الذي وصفته بأنه حدثا هاما ينطلق من مدينة السلام " شرم الشيخ "، وباختيارها كفنانة لتمثيل جيل الشباب، كما وجهت الشكر لإدارة المهرجان لاختيارها لتقديم الأغنية الدعائية، واختتمت حديثها قائلة: "أنا سعيدة وممتنة جدا للحدث ده، وإن شاء الله يكسر الدنيا زى كل سنة".

ويذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي  يرأسه شرفيا الفنانة الكبيرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي، ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والشريك الصحفي "بوابة أخبار اليوم"، وتنطلق الدورة السادسة من المهرجان في نوفمبر 2021 بمدينة شرم الشيخ.

 

اقرأ أيضا

9 مكرمين بالدورة السادسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح المصري