ظهور نسائي في طاقم تحكيم مباراة المقاولون والشرقية للدخان

ظهور نسائي في طاقم تحكيم مباراة المقاولون والشرقية للدخان
ظهور نسائي في طاقم تحكيم مباراة المقاولون والشرقية للدخان

يظهر العنصر النسائي في أطقم تحكيم مباريات الدوري للمرة الأولى هذا الموسم بعدما عينت لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، المحكمة شاهندة المغربي كحكم رابع، ضمن الطاقم المكلف بإدارة مباراة المقاولون العرب والشرقية للدخان إيسترن كومباني، التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى ببطولة الدوري الممتاز.
ويقود المباراة تحكيميا هشام الفلال ويساعده مصطفى عطية ورجب محمد وحكم رابع شاهندة المغربي. 
ويستضيف فريق المقاولون العرب ، بقيادة عماد النحاس، نظيره الشرقية للدخان ايسترن كومباني بقيادة علاء نوح، اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة الثالثة عصرا في الجولة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2021 - 2022 باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
وتعد مباراة اليوم هي الأولي للفريقين في تاريخ المواجهات والأولي للشرقية للدخان في مسابقة الدوري الممتاز بعد تأهله للمرة الأولي في تاريخه لدوري الأضواء والشهرة بعد تصدره قمة مجموعة الصعيد بالقسم الثاني في الموسم الماضي.
وكان المقاولون تعاقد مع 9 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية الماضية والتي ختمها الفريق بضم اللاعب أحمد مجدي من وادي دجلة وقبله المهاجم النيجيري جون أوكلي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر قادما من نادي سيف في دوري بنجلاديش بعد مفاوضات مكثفة ومنافسة قوية مع عدة أندية مصرية حسمها المقاولون لصالحه في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد.

اقرأ أيضًا: النحاس يعلن تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الشرقية للدخان