«فراش» يتحول لذئب بشري ويعتدي على معاق ذهنيًا بالغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بنيابة السنطة بمحافظة الغربية، حبس فراش مدرسة، تابعة لإدارة السنطة التعليمية، 15 يومًا  على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعدي على تلميذ معاق ذهنيًا داخل المدرسة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة بورد بلاغ من أسرة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات تتهم فيه المدعو «ج. ب» فراش بمدرسة يبلغ من العمر 50 عامًا باستدراج نجلهم المعاق ذهنيًا داخل غرفة في محل عمله بمدرسة التربية الفكرية بدائرة المركز والتعدي عليه.

اقرأ أيضا| الغربية فى 24 ساعة | المحافظ يتابع سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية.. الأبرز

وأكدت والدة الطفل في المحضر الذي حمل رقم 8753 لسنة 2021 أنها تعمل عاملة نظافة بالتعاقد مع المتهم في مدرسة التربية الفكرية التابعة للإدارة التعليمية بالسنطة، وفي يوم الواقعة اصطحبت نجلها «أحمد» البالغ من العمر 10 سنوات المعاق ذهنيًا، وطالب في ذات المدرسة، وقام المتهم باستدرج الطفل داخل غرفة في المدرسة وتعدى عليه.

وتم اقتياده المتهم إلى قسم مركز السنطة بمحافظة الغربية، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة؛ حيث استمع رئيس النيابة إلى اقوال المجنى عليه وأهليته، في الواقعة حيث أصدرت النيابة قرارها المتقدم.