بيراميدز يتمسك بمنع إذاعة مبارياته.. أزمة الـ 22 مليون جنيه مستمرة 

بيراميدز يمنع إذاعة مبارياته
بيراميدز يمنع إذاعة مبارياته

تمسك مسئولو نادي بيراميدز بقرار عدم إذاعة مباريات الموسم الحالي الجديد إلا في حالة الحصول على دفعة كبيرة من المستحقات المتأخرة للبث التلفزيوني على مدار موسمين.

واستمرت المفاوضات بين مسئولي نادي بيراميدز وبين الشركة الراعية خلال الساعات الماضية من أجل الحصول على دفعة كبيرة من المستحقات المتأخرة البالغة نحو 22 مليون جنيه قبل السماح ببث المباريات.

وأرسل نادي بيراميدز خطاباً رسمياً من مالكه سالم الشامسي، لشركة بريزنتيشن سبورتس يبلغها فيه بقراره بعدم إذاعة مباريات الموسم المحلي الجديد في ظل عدم سداد الشركة للمستحقات المالية لصالح النادي طوال مدة موسمين سابقين.

جدير بالذكر أن بيراميدز يرتبط مع بريزنتيشن بعقد للنقل التلفزيوني فقط ولا يرتبط معهم بعقد رعاية وإعلانات مثل حال معظم الأندية المصرية.

وكشف نادي بيراميدز أنه لن يتكون هناك أي مفاوضات مستقبلية بشأن إذاعة المباريات فضائيا إلا من خلال تسوية المبالغ المالية المستحقة لبيراميدز لدى الشركة خلال الموسمين الأخيرين «2019-2020» و «2020-2021» والمقدرة بواحد وعشرين مليون وتسعمائة ألف جنيها مصريا «21900000» ، 

وشدد نادي بيراميدز على أنه لا يمانع في نقل المباريات وإذاعتها بعد حل تلك الإشكالية، وتسوية ذلك المقابل المادي لإذاعة مباريات الموسم الجديد، والذي يبدأه النادي بمواجهة نادي مصر للمقاصة على ملعبنا باستاد 30 يونيو «الدفاع الجوي» غدا الأربعاء.