للسيدات| أغلى 10 فساتين زفاف في العالم

أغلى 10 فساتين زفاف في العالم
أغلى 10 فساتين زفاف في العالم

قد ترفع حاجبيك على حساب فستان الزفاف الخاص بك، ولكن نأمل أن تضع هذه الفساتين البراقة كل هذه النفقات في منظورها الصحيح، فساتين الزفاف غالية الثمن، على بعد أمتار قليلة من التول والدانتيل والساتان جنبًا إلى جنب مع نثر اللؤلؤ والكريستال يمكن أن يعيدك إلى نغمة الآلاف، مع متوسط ​​تكلفة فستان الزفاف العام الماضي التي قيل إنها حوالي 1100 جنيه إسترليني ، من المحتمل جدًا أن تكلف ملابسك في اليوم الكبير أكثر من تكلفة السيارات ودي جي والخدمات معًا!

ولكن عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف ، فأنت تريدين شيئًا يرقى إلى مستوى الأهمية التي سيحملها هذا اليوم الكبير في حياتك، إنه ليس شيئًا يمكنك القيام به، لذا أثناء قيامك بزيادة تكلفة ثوبك، إحلمي بأحلام كبيرة واستلهمي من أفضل ما هناك.

 

لن تحصل أبدًا على دخل كيم كارداشيان أو كيت ميدلتون ، ولكن في بعض الأحيان يكون من الجيد فقط التحقق من الفساتين باهظة الثمن حقًا - من يدري ، قد تجد أنك تفضل الفستان الذي اخترته بعد كل شيء!

اقرأ أيضا: حقيقة إعادة تابوت نجم عنخ الذهبي بسبب كيم كارداشيان | فيديو

إليكم قائمتنا الحصرية لأغلى فساتين الزفاف على الإطلاق :

1- ثوب الزفاف الماسي "8600000 جنيه إسترليني" :

نتج عن التعاون بين المصمم رينيه شتراوس والجولار مارتن كاتز فستان الزفاف الماسي الرائع هذا ، المصنوع في عام 2006 من أرقى الأقمشة الحريرية و 150 قيراطًا من الماس. كلمة للحكماء ، ما زالت معروضة للبيع .

2- فستان يومي كاتسورا من الذهب الأبيض "6 ملايين جنيه إسترليني" : 

هذه القطعة من المصمم الياباني Yumi Katsura مصنوعة من أجود أنواع الحرير والساتان مع مجموعة من الأحجار الكريمة الثمينة وتطريز الزاري المعقد يدويًا. كنت تعتقد أن أهم ما يميز الفستان هو 1000 لؤلؤة و 5 قيراط نادر من الألماس المصنوع من الذهب الأبيض ، لكن كلا ، إنه الماسة الخضراء 8.8 قيراط.

3- سيرينا ويليامز " 2.5 مليون جنيه إسترليني" :

وإليك واحدة تم ارتداؤها بالفعل في حفل زفاف! هذا الفستان المذهل من Alexander McQueen ، الذي صممته سارة بيرتون ، والذي يتميز برأس متدرج وياقة على شكل قلب ، حطم الأرقام القياسية لفساتين الزفاف - واستمرت سيرينا في ارتداء فستانين آخرين على مدار اليوم الكبير.

4- فستان زفاف الطاووس "مليون جنيه إسترليني" :
تشتهر فيرا وانج بفساتين زفافها المذهلة ، هل تتذكرين تلك التي تألقت في فيلم Sex And The City؟ لكن ثوبها النابض بالحياة على شكل طاووس يعد تحريفًا تمامًا عن أجرة الزفاف المعتادة ، حيث تستخدم 2،009 من ريش الطاووس الذكور وتتطلب ثمانية حرفيين لخياطتها، نحن نحب الألوان الزرقاء والخضراء المتلألئة ، ولكن أليس من المفترض أن يكون ريش الطاووس سيئ الحظ؟

5- فستان داناشا الفاخر مليون جنيه إسترليني:

تم كشف النقاب عنه في أسبوع الموضة في ميامي عام 2010 ، ولا يزال هذا أحد أكثر الفساتين تميزًا في العالم ، وهو في الواقع، رائع، من تصميم جاد غندور لـ Danasha Luxury ، كان من المفترض أن يُظهر أنه يمكن صنع زي مبهر دون أن يبدو متوهجًا، مع 75 قيراطًا من ألماس أنتويرب و 250 جرامًا من الذهب عيار 18 قيراطًا ، إنه عمل فني.

6- فيكتوريا سواروفسكي 700000 جنيه إسترليني :

تم تزيين ثوب وريثة المجوهرات المصنوع حسب الطلب بأكثر من 500000 بلورة - سواروفسكي بالطبع.

7- كيم كارداشيان 360 ألف جنيه إسترليني :

عندما عقدت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي قرانها مع كاني في عام 2014 ، سارت في الممر في هذا الفستان المصمم خصيصًا من جيفنشي بأكمام طويلة وصورة ظلية بوق - ثم تحولت لاحقًا إلى فستان قصير من تصميم أوليفييه روستينج ، المدير الإبداعي لشركة Balmain .

8- سلمى حايك 311000 جنيه إسترليني : 

عندما تزوجت من فرانسوا هنري بينولت عام 2009 في البندقية ، ارتدت الممثلة سلمى حايك فستانًا رائعًا من Balenciaga من تصميم نيكولاس غيسكيير، تميز الفستان الذي ارتدته نجمة الحارس الشخصي لزوجة Hitman's Bodyguard بفتحة عنق عميقة ومفصلة بشكل معقد تتدفق إلى تنورة كاملة للجسم.

9- كيت ميدلتون 311000 جنيه إسترليني: 

تصدّر فستان آخر صممته سارة بيرتون لألكسندر ماكوين عناوين الصحف عندما تزوجت كيت ميدلتون من الأمير ويليام وأصبحت دوقة كامبريدج - يتميز هذا الفستان الكلاسيكي المصنوع من شانتيلي الفرنسي والدانتيل والعاج والساتان بأكمام طويلة من الدانتيل وتنورة كاملة.

مصممة أزياء زفاف كيت ميدلتون وميجان ماركل تبكي يوميا لهذا السبب!

 

10- أمل كلوني 272 ألف جنيه إسترليني: 

لم تدخر محامية حقوق الإنسان أي نفقات عندما تزوجت من الممثل جورج كلوني ، وهي ترتدي فستان زفاف من الدانتيل بدون أكتاف من تصميم Oscar de la Renta ، وهو آخر فستان زفاف ابتكره المصمم الراحل قبل وفاته، تم عرضه مؤقتًا في معرض Oscar de la Renta في متحف الفنون الجميلة.

أسرار «كلوني» و«أمل»