تكريم أوائل خريجي المعهد الفني الصحي بالغربية

تكريم أوائل خريجي المعهد الفني الصحي بالغربية 
تكريم أوائل خريجي المعهد الفني الصحي بالغربية 

كرم الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية خريجي المعهد الفني الصحي ذلك بالحفل الذي نظمته نقابة العلوم الصحية بالغربية بدعوة كريمة من حسن أبو النجا النقيب العام للعلوم الصحية بالمحافظة.

اقرأ أيضا|وكيل «صحة الغربية » يتفقد أعمال تطوير بمستشفي صدر طنطا

وقال الدكتور عبد الناصر، خلال الحفل الذي أقيم بقاعة رويال بلاس، أن مديرية الصحة بالغربية تدعم مدارس التمريض والمعهد الفنى الصحى بكل قوة لأنهم هم درع الأمان للمنظومة الصحية وأنه يعمل جاهدا على توفير الإمكانات والاحتياجات من أجل تخريج دفعات  ماهرة قادرة على سد العجز وتقديم الخدمة بحرفة ومهنية. 
 
وأشاد بدور نقابة العلوم الصحية وأنها من أقوى النقابات المستقلة التى تطالب دائماً وباستمرار بجميع حقوق الفنى الصحي بمصر سواء كانت حقوق مادية أو معنوية لتوفير حياة كريمة للفنيين الصحيين وأسرهم.

كما أكد حسن أبو النجا نقيب العلوم الصحية، خلال كلمته على دور النقابة من خلال إقامة الدورات التدريبية التي تهدف إلى صقل المهارات الطبية والصحية للخريجين بهدف الوصول إلى رفع الكفاءة العملية والفنية والإدارية للفنين كما تقدم بكل الشكر لجميع أعضاء النقابة على الجهد المبذول للوصول إلى أعلى درجات التقدم والازدهار والارتقاء بالمنظومة الصحية بالغربية.

حضر التكريم الدكتور عبد المنعم شهاب عضو مجلس النواب ونادية أنور نقيب تمريض الغربية والدكتورة لبنى مشالي عميد المعهد الفني الصحي ونخبة كبيرة من القيادات وذلك تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.