طب أسنان المنوفية تشهد فعاليات اليوم الأول لمهرجان المواهب الفنية 

 كلية طب الأسنان بجامعة المنوفية
كلية طب الأسنان بجامعة المنوفية

شهدت كلية طب الأسنان بجامعة المنوفية، انطلاق فعاليات اليوم الأول لمهرجان المواهب الفنية وذلك برعاية أ.د. عادل السيد مبارك رئيس الجامعة و أ.د نانسي يوسف أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ.د  رباب توفيق مبارك عميد كلية طب الأسنان بشبين الكوم.

وقد  شمل مهرجان المواهب الفنيه الغناء والعزف الفردى وشاركت من الطالبات فى نشاط الغناء كل من الطالبة مروة عادل جابر محفوظ  والطالبة مريم العيسوى إبراهيم طعيمة .

اقرأ أيضا| خطورة تناول الأطعمة الجاهزة... في ندوة بنوعية جامعة المنوفية

وقد شارك فى نشاط العزف الطالبات ندى أسامة أنور غيث وهاجر محمود السيد جمال وندى إبراهيم السيد جمال.

وفى سياق آخر شهد  الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب حفل توزيع جوائز نتائج مهرجان الجامعة للمسرح لكليات الجامعة للعام الدراسي 2021 .

وأعلن دكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب نتائج المهرجان والتي جاءت ما يلي : مجال الديكور: حصل الطالب محمد ابراهيم من كلية الآداب على المركز الأول في ثورة العبيد والطالب عمر الجوهري من كلية الصيدلة في المرقمون، والطالب محمد الخولي من كلية الهندسة في أغنية على الممر .

ومجال الإضاءة: حصل الطالب محمد سعد من كلية الصيدلة على المركز الأول في المرقمون، والطالب محمد المنوفي من كلية الآداب في ثورة العبيد والطالب يوسف سعد من كلية الطب البيطري في الليلة الأخيرة.

والملابس: حصل الطالب محمد الزناري كلية الآداب على المركز الأول في ثورة العبيد وأحمد سليط كلية الصيدلة المرقمون ومي محروس كلية التجارة المركز الثالث أعظم محاربي الأرض .

والتعبير الحركي: حصل الطالب محمد داود كلية الآداب على المركز الأول في ثورة العبيد وإسلام ماهى كلية الحقوق في قصة حديقة الحيوان ومحمد المنوفي كلية التجارة المركز الثالث في أعظم محاربي الأرض .