تفاصيل جديدة بشأن مستقبل سولشاير مع مانشستر يونايتد

سولشاير
سولشاير

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة سكاي سبورتس، عن تفاصيل جديدة بشأن مستقبل أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بعد الهزيمة القاسية أمام ليفربول بنتيجة 5-0، على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.


وقال الصحفي الإيطالي المتخصص في الانتقالات، إنه لا يوجد اجتماع لملاك اليونايتد الليلة، مشيرا إلى أنهم سيتخذون القرار النهائي بشأن سولشاير في الساعات أو الأيام القادمة، مضيفا وظيفة سولشاير دائما في آمان حتى الآن.


وأشار رومانو، إلى أن الشائعات بشأن عدم رغبة المدرب الإيطالي أنتوني كونتي تولي تدريب مانشستر يونايتد غير صحيحة، مؤكدا أنه لا يوجد محادثات بين النادي والمدرب الإيطالي حتى الآن.
وكانت بعد التقارير الصحفية أشارت إلى اقتراب رحيل سولشاير عن تدريب اليونايتد بعد الخماسية المهينة أمام ليفربول، وفي حال إقالته سيكون الفرنسي زين الدين زيدان المرشح الأول لتدريب الشياطين الحمر.


وحقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.


وقاد محمد صلاح، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.