السبت.. بدء تجديد اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب وهذه أسعارها

اشتراك مترو الأنفاق
اشتراك مترو الأنفاق

أعلنت الاذاعة الداخلية لمترو الأنفاق، عن بدء تجديد الاشتراكات لطلاب المدارس والجامعات بدءً من يوم السبت المقبل الموافق 30 أكتوبر.

اقرأ أيضًا| «لن نكتفي بالغرامة».. إجراء جديد «المترو» بشأن الباعة الجائلين

أسعار اشتراك المترو

ويبلغ سعر اشتراكات المترو لـ 25 محطة 33 جنيهًا، و41 جنيهًا لـ39 محطة.

 

طريقة استخراج إشتراك المترو

1ـ اسحب استمارة الاشتراك من أحد مكاتب الاشتراكات المتواجدة بالخطوط الثلاثة، أو قم بتحميلها من الموقع الإلكتروني لشركة المترو.

 

2ـ املأ بيانات استمارة الاشتراك المتضمنة بياناتك الشخصية، ونوع الاشتراك المطلوب سواء كل 3 شهور أو سنوي.

 

3- اعتمد الاشتراك من الكلية التابع لها، من خلال توقيع الموظف المسئول وختم شعار الجمهورية.

 

4ـ سدد 5 جنيهات قيمة استمارة الاشتراك، والمبلغ المطلوب للاشتراك، وذلك في مكتب الاشتراكات في الجامعة أو المكاتب المخصصة لها في المترو.

5- قدم صورة بطاقة الرقم القومي، أو شهادة الميلاد، بجانب استمارة الاشتراك والصورة الشخصية، ثم تحصل على الاشتراك.

 

مواعيد مكاتب الاشتراكات

جدير بالذكر أن مكاتب الإشتراكات تتواجد فى عدد من محطات، ففي الخط الأول تتواجد في (حلوان، عين حلوان، المعادي، دار السلام، الزهراء، أحمد عرابي، الشهداء، حدائق الزيتون، عين شمس، عزبة النخل، المرج، المرج الجديدة) ، وتعمل ابتداء من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.

 

كما تتواجد مكاتب إشتراكات الخط الثاني في محطات: (كلية الزراعة، المظلات، روض الفرج، مسرة، الشهداء 2، العتبة 2، الدقي، جامعة القاهرة، الجيزة، المنيب)، وتعمل ابتداءا من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.

وفي الخط الثالث تتواجد مكاتب الإشتراكات في محطات (عدلي منصور، هليوبوليس، العباسية، العتبة)، وتبدأ عملها من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرًا.