اقبالاً كبيراً على معارض «مستقبل وطن» لبيع السلع الغذائية

اقبالا كبير على معارض " مستقبل وطن " لبيع السلع الغذائية والأدوات المنزليه بالسنطه البلد
اقبالا كبير على معارض " مستقبل وطن " لبيع السلع الغذائية والأدوات المنزليه بالسنطه البلد

افتتح حزب مستقبل وطن، معرضًا " بالسنطه البلد "، بمحافظة الغربية، لبيع السلع الغذائية والأدوات المنزلة والمفروشات للعرائس، تحت رعاية محمد منير ربيع أمين تنظيم مركز السنطه، وذلك في إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم.

وأكد محمد منير ربيع، امين تنظيم مركز السنطة، أن حزب مستقبل وطن يواصل دعمه في تقديم السلع الغذائية والأدوات المنزلية والمفروشان للعرائس بأسعار تناسب كل المواطنين، مشيرا أن المعرض لاقي إقبالا كبيرا من مواطني  "السنطه البلد" آملين أن تتكرر هذا المعرض مره ثانيه وقد عبروا عن فرحتهم بهذا المعرض، مشيدين بالدور الكبير الذي يقوم به الحزب في مركز السنطه.

وقال حسن ناصف أمين الوحده الحزبيه بالسنطه البلد، وا.محمد الأصيل ، أن ذلك يأتي  في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، في مساندة الحكومة، من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

من جانبه قال صادق مرعي و ا.ابراهيم كرم الله أن المعرض شهد حشد غير مسبوق من الاهالي معبرين عن الفرحه الشديده بالأسعار التي تتناسب معهم ، في ظل الظروف التي تمر بها مصر ، مشيرا أن المعرض كان داعم كبير للاهالي والهدف من المبادره الوصول للأسر الأكثر احتياجا والأسر المتوسطه 
اقرأ أيضا | «مستقبل وطن المنيا» يفتتح معارضه لبيع المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة