أغرب صيحات الاكسسوارات.. ذهب فى شفاه انجلينا جولى

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

الإكسسوارات  وهى من أفضل الأشياء المحببة للسيدات ولا يمكن الاستغناء عنها ومهما كانت بسيطة إلا انها تظهر للسيدات جمال واناقة .

 

 ومن النجمات المعروفات ببساطتهن على السجادة الحمراء هى النجمة العالمية أنجلينا جولى، لكنها بالرغم من بساطتها فهي قادرة على خطف الأنظار بلمساتها البسيطة.

 

ولفتت النجمة العالمية أنجلينا جولى الأنظار بسبب ارتدائها لقطعة إكسسوار ذقن معدنية عند حضورها العرض الأول لفيلمها الأخير" Eternals "، وهو مصنوع من الذهب عيار 14 قيراط، وكان متوافق مع إطلالة أنجلينا البسيطة.

 

وحسبما نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية لم تكن انجلينا جولى أولى المشاهير اللائي يخترن إكسسوارًا من هذا النوع.

 

وامتلكت انجلينا جولى خزانة عامرة بالاكسسوارات والمجوهرات المبهرة التى ظهرت بها على السجادة الحمراء على مر السنين، والتى ظلت عالقة في أذهان متابعيها حول العالم، وإليك أفضل اكسسوارات انجلينا جولى على السجادة الحمراء.

 

وأنجلينا تعلم أن السر في البساطة، وهو ما طبقته في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2009، حيث زينت فستانها الأسود المتدلي من تصميم إيلي صعب بأقراط متدلية من الزمرد من تصميم لورين شوارتز.

 

وفي 2012 ظهرت أنجلينا جولي بإطلالة خطفت أنظار الجميع، إذ ارتدت فستانًا باللون الأسود، من المخمل، بتوقيع دار "فيرزاتشي"، وتميز التصميم بقتحة ساق طويلة.

 

واختارت تصفيفه الشهر الويفي المنسدل على الجانبين، مع ماكياجًا بدرجات البرتقالي الناعم.