المرأة الخارقة أم التوأم التسعة.. تستخدم 100 حفاضة و6 لترات لبن يوميا

المرأة الخارقة تنجب 9 توأم
المرأة الخارقة تنجب 9 توأم

تداولت صورا على مواقع التواصل الأجتماعي، لسيدة مغربية رزقت بـ 9 توأم لتكسر بذلك جميع الأرقام القياسية في واقعة تحدث لأول مرة، لذلك أطلق عليها "المرأة الخارقة".

 

وتقول حليمة سيسي، البالغة من العمر 26 عاما، إنها بعد ولادتها 9 أطفال في إحدي العيادات بالدار البيضاء في المغرب، لتحطم الرقم المسجل السابق في أكبر للتوائم، مضيفة أن "أطفالي ​​يتعاملون مع بعضهم بشكل جيد للغاية، ويزدادون قوة كل يوم، وقد يسمح لهم بمغادرة الرعاية الطبية قريبا ونقلهم إلى المنزل"، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وتابعت سيسي، أن وزن الأطفال التسعة يتراوح ما بين 500 جرام وكيلو جرام، وظل الأطفال في وحدة العناية المركزة، لتمت رعايتهم على مدار الساعة من قبل فريق من الأطباء والممرضات لعدة أشهر بعد أن ولدوا غير مكتملي النمو، والآن اكتسب الأطفال وزنا كافيا وصحة جيدة تكفي لمغادرتهم المغرب.

 

 

وأضافت حليمة، أنها قامت هي وزوجها بنقل مسكن الزوجية حتي يكونون بالقرب من المستشفي لمتابعة التوائم ومعرفة آخر التطورات الصحية من الطاقم الطبي: "اعتدت على تغيير 100 حفاض في اليوم وصنع 6 لترات من الحليب، لم يكن يمكنني الاعتناء بأطفالي بمفردي، وساعدني الطاقم الطبي بالمغرب كثيرًا"، مضيفة: "إنجاب طفل واحد أمر صعب ولكن إنجاب تسعة أطفال أمر لا يمكن تصوره، إنه لأمر مذهل حجم العمل الذي ينطوي عليه الاعتناء بهم".

 

اقرأ ايضا:نصائح من أجل نوم هانئ بعيدا عن الأرق

 

ويقول والد الأطفال التسعة الذي يبلغ من العمر 35 سنة، إن أسماء الأولاد التسعة جاء كالتالي:"عمر، الحجي، باه، محمد السادس، أداما، أومو، حوا، كاديدية، فاطومة".

 

وأضاف، أن فاتورة الرعاية حتى الآن تصل نحو مليون جنيه إسترليني، وجرى تحصيل معظمها من الحكومة المالية، وعانت الأم من العديد من الصعوبات اثناء الولادة، إذ كادت أن تموت نتيجة لفقدانها الكثير من الدماء.