صور| مشهد مأساوي.. مصرع طفل دهسته سيارة بطنطا 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية صناديد التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية عندما قامت إحدى سيارات الميكروباص الأجرة القديمة بدهس أحد الأطفال بالقرية أثناء خروجه من موقف سيارات الأجرة مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا بورود بلاغ من أهالي قرية صناديد يفيد بمصرع الطفل ولاء شعبان ٦ سنوات أسفل عجلة إحدى سيارات الأجرة اثناء خروجها من موقف مخصص لسيارات الأجرة بالقرية 

وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة طنطا وضباط البحث الجنائي إلى موقع البلاغ وتبين أنه أثناء سير الطفل في الشارع بالقرية قامت إحدى سيارات الاجرك بدهسه من الخلف مما أدى إلى وفاته في الحال بعد إصابته بكسور ونزيف وتم نقله للمستشفى.

وتم ضبط السائق م ع المتسبب في الحادث والتحفظ عليه وعلى السيارة وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي صرحت بدفن الجثة وسرعة طلب تحريات المباحث. 

و تداول رواد التواصل الاجتماعي بمحافظة الغربية فيديو تم تفريغه من كاميرات أحد المقاهي يكشف ملابسات الحادث ودهس السيارة للطفل أثناء سيره بأحد شوارع القرية على الرغم من أن السيارة كانت كما تظهر في الفيديو تسير بسرعة بطيئة أثناء خرجها من الموقف، الأمر الذي أدى إلى مطالبة أهالي القرية بسرعة نقل موقف السيارات بالقرية إلى مكان اخر خارج الكتلة السكنية لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

اقرأ أيضا| انتشال جثة طالب إعدادي غرق في مياه بحر شبين بالغربية