عاجل

جولة تفقدية لرئيس مركز منشأة القناطر لمتابعة الخطة الإستثمارية | صور

جولة تفقدية لرئيس مركز ومدينة منشأة القناطر لمتابعة الخطة الإستثمارية 
جولة تفقدية لرئيس مركز ومدينة منشأة القناطر لمتابعة الخطة الإستثمارية 

تفقد  محمد عبدالراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، في محاظة الجيزة، أعمال الخطة الاستثمارية بشوارع المدينة ورافقه عادل عقرب نائب المدينة وسلامة حماد سكرتير عام المدينة  و محمدجادالله مشرف عام المدينة ومدير المتابعة و المهندس عبد الصمد مدير عام الادارة الهندسية بالمدينة، وتم  المرور والمتابعة الميدانية لشوارع الموقف للبدء في أعمال تركيب طبقة الأسفلت .

واستمع عبدالراضي خلال الجولة التفقدية إلى شكاوي ومطالب  المواطنين، وطمأنهم بالعمل على حلها في أسرع وقت ممكن .

وتلخصت المطالب في تركيب بلاط انترلوك لشوارع مدخل مركز الشباب "فريد فوزي، أبو العينين، محمود صلاح ،وعيسى بكر" وذلك  بمنطقه الأوقاف الجديدة كمرحلة أولى  وذلك بحضور المقاول المنفذ للمشروع.

وفي سياق منفصل قام مركز ومدينة منشأة القناطر، في محافظة الجيزة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببنى سلامة وبرقاش ، بإزالة حالة تعدي على أرض زراعية باسم  المواطن رجب محمد البري مصطفى، زمام الوحدة المحلية ببرقاش.

كما تمت أعمال  إزالة مخالفة بناء، بزمام بنى سلامة على مساحة 200 متر ، وتم تنفيذ إزالة جزئية وذلك لبداية حلول الظلام وسيتم الاستكمال في وقت لاحق.

وفي ذات السياق، قام مركز ومدينة منشأة القناطر، بإزالة تعديات رصدتها وحدة المتغيرات المكانية «القمر الصناعي» بقرية الحسايبة والشيمي علي مساحة قيراط وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالف، يأتي  ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالتعامل الفوري مع أي حالات تعدي بالبناء المخالف على أراضي أملاك الدولة وإزالتها في مهدها.

وفي سياق منفصل، وانطلاقاً من الدور الذي تؤديه محافظة الجيزة للحفاظ على سلامة المواطنين وفي إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني والتعامل الفوري مع أي معوقات تواجه المواطنين وسرعة حلها، قامت محافظة الجيزة من خلال مدينة الحوامدية بإزالة عقار شديد الخطورة بمنطقه أبو جبر، حيث تمت إزالة الدور الثاني كاملاً حفاظاً على سلامة المواطنين لما يشكله العقار من خطورة على السلامة العامة وقد تم فتح الشارع للمارة وذلك بمتابعة من مجدي محب رئيس مدينة الحوامدية.