هنا جودة تحصد فضية بطولة بولندا المفتوحة للطاولة تحت 15 سنة 

هنا جودة
هنا جودة

حصلت هنا جودة لاعبة المنتخب القومى والنادي الأهلي لتنس الطاولة على المركز الثاني والميدالية الفضية  في بطولة بولندا المفتوحة الدولية لتنس الطاولة تحت 15 وذلك بعد الخسارة من لاعبة ألمانيا في مباراة النهائي بنتيجة 3-2.

وكانت هنا قد تأهلت إلى الدور النهائي بعد تغلبها على لاعبة رومانيا بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط وحيد  فى نصف النهائي ، بينما تأهلت الي الدور نصف النهائي للبطولة بعد الفوز على لاعبة سنغافورة لين كيان سير، بنتيجة 3-0.

وافتتحت جودة مشوارها في البطولة التي انطلقت في 19 أكتوبر ، بالفوز في اولى مبارياتها على لاعبة الاتحاد الروسي اليكساندرا بوكوفا بنتيجة 3-0 في الأشواط، لتتغلب جودة في المباراة الثانية على الفرنسية اليزا بوجول بنتيجة 3-0، لتصل جودة الى دور الـ 16 للبطولة.

لتتغلب جودة في دور الـ 16 على البولندية ناتاليا بوجدانويشز، بنتيجة 3-0 في الأشواط وتتأهل للدور ربع النهائي.

وودعت هنا جودة منافسات تحت 19 عاما، في الدور الربع النهائي، بعد خسارتها امام منافستها الألمانية انيت كافومان بنتيجة 3-2 في الاشواط بعد مباراة صعبة.

وكانت الطفلة المعجزة هنا جودة قد حققت انجازًا كبيرًا بعد ان قفزت 653 مركزا فى التصنيف الدولى في الشهر الماضي وارتقت إلى المركز 407 على العالم في تصنيف الكبار  لتصبح حديث العالم فى تنس الطاولة.