«قبل أي حد».. شاهد ثلاثية لعبة «GTA» الجديدة | فيديو

ثلاثية لعبة «GTA» الجديدة
ثلاثية لعبة «GTA» الجديدة

بعد ترقب وطول انتظار، نشرت شركة الألعاب العالمية "روك ستار" Rockstar  المقطع الدعائي، وتاريخ إصدار ثلاثية اللعبة الشهيرة «GTA Grand Theft Auto»، والمعاد تصميمها، والتي تعيد صنع ثلاث ألعاب أيقونية في سلسلة الجيل التالي من أجهزة الألعاب.

وبينما كان العديد من المعجبين يتوقعون منفذًا بسيطًا لألعاب بلاي ستيشن 2  Playstation 2  الممتلئة ، فيبدو أن شركة Rockstar North تضع تركيزها في هذا الإصدار الجديد، فقد تمت إعادة صياغة ثلاثية اللعبة الاشهر في العالم بالكامل، ويبدو أن المطورين استخدموا رسومات lo-fi القديمة كمصدر إلهام لتجديد الجيل التالي من الرسوم المتحركة المليئة بالنيون.

ويعرض المقطع الدعائي مقارنة بين ألعاب Grand Theft Auto الأصلية جنبًا إلى جنب مع الألعاب المعاد تصميمها، والتي تتميز بإضاءة جديدة وترقيات البيئة، بالإضافة إلى نماذج الشخصيات المجددة.

وستشمل الثلاثية أيضًا عناصر تحكم حديثة على غرار GTA V ، مما يسهل على عشاق اللعبة التحكم والتنقل.

وحول تاريخ إطلاق الإصدار الجديد  لثلاثية GTA المعاد تشكيلها، سيكون في 11 نوفمبر المقبل، مقابل 49.99 جنيهًا إسترلينيًا على أجهزة بلاي ستيشن Playstation  وأكس بوكس Xbox ، والكمبيوتر الشخصي.

وكانت قد قدمت سلسلة الألعاب الإعدادات الرئيسية الثلاثة للمسلسل Liberty City  و Vice City و San Andreas ، المستوحاة من نيويورك، وميامي ولوس أنجلوس على التوالي، فيما يشتهر إصدار Grand Theft Auto بروح الدعابة، بالإضافة إلى نهجها المثير للجدل لموضوعات مثل المخدرات والجريمة والجنس.

ويعد إصدار Grand Theft Auto V ، هو أحدث إصدار في السلسلة، وهو رسميًا العنوان الأكثر مبيعًا على الإطلاق بفضل إصدار Grand Theft Auto Online متعدد اللاعبين.