غموض حول ملعب مباراة الزمالك وانبى

كارتيرون: سعيد بالتأهل الأفريقى.. ومتحمس للدورى

 الزمالك اكتسح توسكر بدورى الأبطال.. ودفعة قوية للفريق قبل بداية الدورى
الزمالك اكتسح توسكر بدورى الأبطال.. ودفعة قوية للفريق قبل بداية الدورى


حالة من الغموض حول الملعب المقرر أن يستضيف مباراة الزمالك مع انبى بعد غد فى بداية الدورى الكروى فى ظل وجود إصلاحات باستاد القاهرة الدولى ..  واستأنف الزمالك تدريباته أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء إنبى ويواصل تدريباته اليوم تحت قيادة مديره الفنى كارتيرون .
وتأهل الزمالك لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الاول باستاد الجيش ببرج العرب، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا..وكان لقاء الذهاب الذى أقيم باستاد نيايو فى العاصمة الكينية نيروبى انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقي.
وأعرب الفرنسى باتريس كارتيرون  عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على توسكر وتأهله لدور المجموعات، موضحا أنه يهنئ اللاعبين والجهاز المعاون له على التأهل.. وقال المدير الفنى عقب المباراة إن التأهل لدور المجموعات مستحق، وشدد على أن أداء اللاعبين كان أفضل من لقاء الذهاب بسبب تخلص اللاعبين الدوليين من حالة الإجهاد التى كانوا عليها قبل لقاء الذهاب.. وأكد المدير الفنى أن أداء اللاعبين كان أسرع فى اللقاء عم كان عليه فى لقاء الذهاب وأوضح أنه متحمس بدرجة كبيرة لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يشكر مسؤولى ستاد  الجيش ببرج العرب على السماح للفريق بخوض المباراة على ملعب الجيش.