في أول ظهور بعد الانفصال | الهضبة يغني «يا أنا يا لأ».. ودينا الشربيني ترقص

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

حب، فعلاقة غرامية، فارتباط، ثم انفصال وعودة مجددًا دون إعلان رسمي عن هذا أو ذاك.. هكذا تتلخص رحلة علاقة الهضبة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، التي كانت تلازمه كظله، فمنذ بدايتها وحتى انتهائها لم يعلن أي من الطرفين عن طبيعة العلاقة، فقط كانت ملاحظات الجمهور واحتفائه المستمر بظهور النجمين معًا.

في أواخر العام الماضي، فوجئ الجمهور بأنباء ترددت حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، دون ذكر السبب، أكدها عدم ظهور النجمين رفقة بعضهما كما كان معتادًا في كل المناسبات العامة والحفلات، قبل أن يعودا للظهور مرة أخرى أمس خلال حفل زفاف للمرة الأولى بعد شهور من الغياب، وسط ترحيب من الجمهور.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير تظهر خلاله الفنانة دينا الشربيني وهي ترقص على إحدى أغنيات الهضبة عمرو دياب، في أول ظهور يجمعهما بعد انتهاء علاقتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

 

اقرأ أيضا: الغيرة تضرب منزل «أبوالروس» وزوجته تلغي متابعته بسببب دينا الشربيني

ونشر حساب برنامج «عرب وود»، على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»، مقطع فيديو لحفل زفاف يحييه عمرو دياب، فيما تقف أمامه دينا الشربيني بجوار العروسين ترقص على أنغام أغنيته «يا أنا يا لأ».

كان الفنان عمرو دياب، أثار جدلا واسعا بين جمهوره أغسطس الماضي، خلال إحدى حفلاته التي أحياها في الساحل الشمالي، حول إمكانية عودة علاقته بالفنانة دينا الشربيني.

وعقب انتهاء الهضبة من أداء أغنية «برج الحوت» التي ربطها كثيرون بالفنانة دينا الشربيني؛ حيث وجه حديثه لأحد الحضور، قائلاً: "هنرجع"، والتي اعتبرها كثيرون تمهيدًا لعودة العلاقة إلى طبيعتها.

وعقب الظهور الأول بين النجمين بعد الجدل الدائر حول علاقتهما ثم انفصالهما.. هل يمثل هذا الظهور إعلانًا رسميًا من الطرفين للجمهور بـ"عودة المياه إلى مجاريها"؟

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد كشفت في وقت سابق أسباب انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني في مقطع مصور نشرته عبر خاصية «استوري»  بـ«انستجرام» .

ونشرت بسمة وهبة المقطع تحت عنوان «من الآخر ده سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني»، حيث أرجعت الإعلامية سبب انفصالهما إلي حسد الناس لهما قائلة: «نبرنا عليهم وجبناهم الأرض».

وأضافت: «هو قمر وجميل ومتواضع وهي كمان كل حاجة حلوة فيها.. ورغم إنهم سابوا بعض خلاص ومش سايبنهم في حالهم، ليه بنسخنهم علي بعض».