موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني في الكونفدرالية

جانب من مباراة الذهاب
جانب من مباراة الذهاب

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره عزام التنزاني ، في إياب دور الـ  32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية اليوم السبت الساعة التاسعة مساءا على استاد الدفاع الجوي.

وانتهت مباراة الذهاب بين بيراميدز وعزام بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وقال إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز إن الفريق مستعد جيدا لمباراة اليوم ولكنها ليس سهلة وسيحاول اللاعبين تسجيل هدف مبكر من أجل إعادة التوازن للفريق والتأهل إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية.

وكشف إيهاب جلال ان الغيابات التي ضربت صفوف الفريق مؤثرة ولكن هناك بدائل متاحة كما أن عودة عبد الله إلى المباراة ستزيد من قوة الفريق.

واستطرد: أن عزام التنزاني فريق صاحب مستوى عالي في هذه المرحلة من التصفيات، ويمتلكون سرعة في الخط الأمامي، مشددا على أنه يجب مقابلة ذلك بذكاء واللعب بنفس القوة مع ضرورة الاستفادة من اندفاعهم لاستخلاص الكرة.

ويحتاج بيرامدز للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لدور المجموعات من البطولة. 

وجاءت القائمة المختارة من جانب إيهاب جلال للمباراة كالكتالي: في حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر، في خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة، في خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - أحمد توفيق - رمضان صبحي - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبدالله السعيد - إبراهيم عادل - عماد ميهوب، في خط الهجوم: دودو الجباس.