أخبار متوقعة ليوم السبت 23 أكتوبر 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الإسكندرية.. تنظم كلية التربية الرياضية بجامعة الإسكندرية أعمال المؤتمر العلمي الدولي حول مسرعات التطوير الرياضي في الألفية الثالثة، بالشراكة مع أكاديمية بحث وتطوير أنشطة علوم الرياضة (دراسا).

الإسكندرية.. يطلق معهد البحوث الطبية بجامعة الإسكندرية حملة مجانية؛ للكشف المبكر عن سرطان الثدي للسيدات فوق سن 45 عاما من الجهاز الإداري بالجامعة.

إسلام آباد.. يتوجه رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان إلى السعودية في زيارة تستغرق 3 أيام، في إطار الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات الثنائية، وأداء مناسك العمرة.

سول.. يزور المبعوث الأمريكي الخاص لكوريا الشمالية سونج كيم، كوريا الجنوبية، حيث سيلتقي مع نظيره الكوري الجنوبي نو كيو-دو المبعوث الخاص لشؤون السلام والأمن في شبه الجزيرة الكورية بوزارة الخارجية؛ لمناقشة القضايا الرئيسية في شبه الجزيرة الكورية.

القاهرة.. يُحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني، على المسرح الكبير في دار الأوبرا، وبالتعاون مع سفارة الدانمارك في مصر، حفلا بقيادة المايسترو الدانماركى بيتر اترب لارسين ومشاركة مواطنه عارف الأكورديون بيجيريك موجينسين، تحت عنوان "رياح الشمال".

الغردقة.. تنظم جامعة الزقازيق، قافلة طبية في مدينة الغردقة، تستمر أعمالها حتى الخميس المقبل، في إطار توجيهات وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد بتوفير الرعاية الطبية والخدمات الصحية للمواطنين.

القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق الحرس الوطني بطل النيجر على ملعب "الأهلي وي السلام"، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فريق عزام التنزاني، على ستاد الدفاع الجوي، في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية.