مجوهرات النجمات.. كلمة السر في تألقهن على السجادة الحمراء

روجينا
روجينا

تميزت أشهر النجمات المشاركات في مهرجان الجونة السينمائي، بارتداء أحدث المجوهرات المميزة التي أضافت الأناقة والتألق إلي إطلالتهن بجانب الفساتين الملونة. 

وأجمعت الفنانات المشاركات خلال أحاديثهن التليفزيونية علي هامش فاعليات المهرجان، علي أن المجوهرات من القطع الأساسية في إطلالتهن التي لا غنى عنها، التي تعطي لمسة فريدة وتضفي لملابسهن رونق خاص.

وبمتابعة مهرجان الجونة هذا العام و اطلالات السجادة الحمراء التي يتنافس عليها الجميع ليحصل علي لقب أفضل إطلالة ذلك العام.

حيث ارتدت الفنانة رانيا يوسف قرط بفص حجر باللون الأزرق وأسورة من لتكمل إطلالتها و تتناسب مع فستانها الأزرق بقماشة القطيفة، وارتدت أيضا كوليه الثعبان وأسورة علي شكل ثعبان باللون الذهبي في إطلالة أخري حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأبيض.

وارتدت الفنانة مهيرة عبد العزيز قرط صغير الحجم بالذهب الأبيض ليتناسب مع فستانها المطرز بشكل أنيق.

وظهرت الفنانة بشري بقرط و خاتم من نفس المكان، لتكمل بهما اطلالتها باللون الفضي الميتال، واعتمدت سارة الطباخ علي حلق ذهبي و خاتم من دار المجوهرات في افتتاح مهرجان الجونة.

وارتدت ميمي زوجة لاعب الكرة الشهير زيدان قرط وخاتم بشكل بسيط ليضفي جمالا علي فستانها الأصفر، و هذا ما اعتمدته ايضا الفنانة ناهد السباعي في إطلالتها.

كما طلت روجينا بإطلالتها الجريئة بقرط دائري من الذهب الأبيض مع مكياج بالألوان النود، كما ارتدت ريم العدل قرط دائري.