مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ضد توسكر الكيني

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني لقاء الذهاب
مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني لقاء الذهاب


مشاهدة الزمالك وتوسكر االيوم فى إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، لقاء ينتظره جماهير الزمالك ، وتقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر الكيني اليوم في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم بث مباشر


ويمكن لجماهير الأبيض مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكينى اليوم فى تمام الساعة السابعة مساء، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم مباراة قوية يحل فيها نظيره توسكر الكيني ضيفاً عليه باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.


بث مباشر الزمالك وتوسكر اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021


ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل تحقيق الفوز وتأكيد التفوق على بطل كينيا من أجل التأهل لدور المجموعات للبطولة في ظل سعي الفريق للمنافسة على اللقب، ويمكن متابعة مشاهدة مباراة الزمالك اليوم وتوسكر الكيني عبر بوابة أخبار اليوم فى بث مباشر الساعة 7 مساءً.


وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض من لاعبيه ضرورة نسيان نتيجة لقاء الذهاب والعمل على تحقيق الفوز في لقاء اليوم وعدم ترك فرصة للفريق الكيني للهجوم، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.


ويخوض الزمالك اليوم مباراته مع توسكر الكيني، بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل  محمد عواد وحازم إمام و حمزة المثلوثي و محمود حمدي الونش و محمود علاء و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة وأحمد فتوح و محمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد و طارق حامد و أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقا و إسلام جابر و محمود عبد العزيزو إمام عاشور و محمود عبد الرازق شيكابالا و أيمن حفني و حمدي علاء و سيد محمد عبد الله وسيف جعفر ويوسف أوباما و سيف الدين الجزيري.
وفي المقابل يتطلع فريق توسكر الكيني بقيادة روبرت ماتانو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على أمل التأهل لدور المجموعات، ويدرك المدير الفني لبطل كينيا صعوبة مهمته خاصة بعد الخسارة بهدف دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي في العاصمة الكينية نيروبي.


وكان توسكر خاض تدريبه الأساسي مساء الأمس على ملعب المباراة، وحرص الجهاز الفني على التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المرتقبة.


اقرا ايضا| الزمالك وتوسكر الكيني اليوم بث مباشر

بث مباشر الزمالك وتوسكر اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم بث مباشر

بث مباشر الزمالك وتوسكر.. مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم 22-10-2021

مباراة الزمالك اليوم مع توسكر الكيني فى أياب دور الـ 32 بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني لقاء الذهاب
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وسوف تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابيعها بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر في  إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.