«الوطنية للإعلام» تفوز بـ3 جوائز بالمهرجان العربي بتونس 

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام خلال استلام الجوائز
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام خلال استلام الجوائز

حصدت الهيئة الوطنية للإعلام، 3 جوائز بالمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس في دورته الحادية والعشرين تحت شعار «دورة التواصل والتجديد» الذي نظمه اتحاد إذاعات الدول العربية.

فاز برنامج  أبطال على خط المواجهة، إنتاج شبكة صوت العرب بالجائزة الأولى بمسابقات التبادلات البرامجية الإذاعية، صنف «أعلام العرب نماذج من الجيش الأبيض».

كما فاز برنامج «نظام الرقمنة في وزارة الصحة المصرية»، بالجائزة الأولى في مسابقات التبادلات البرامجية الإذاعية «بعيون عربية، الرعاية الصحية» والبرنامج من إنتاج صوت العرب الإذاعة المصرية.

كما فاز برنامج «المتاهة» من إنتاج التليفزيون المصري بجائزة أفضل فيلم وثائقي في الإنتاج التليفزيوني العربي الأوروبي المشترك «بين الضفاف.. مدن الموانئ البحرية.. معابر تاريخ وتبادل».   

ووجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام التهنئة للفائزين متمنيًا المزيد من النجاح والتفوق لجميع أبناء الوطنية للإعلام.

وقال «زين» إن مسابقات المهرجان شهدت تنافس قوي لجودة وتميز كافة الأعمال الإذاعية والتليفزيونية المشاركة بالمهرجان الذي يعتبر فرصة جيدة للتواصل والتنسيق بين الإعلاميين العرب فكان بحق ملتقى المبدعين العرب الذين نتطلع لمزيد من إبداعاتهم الخلاقه لبناء وعي حقيقي لدى شعوب المنطقة العربية وإسعاد وامتاع المشاهدين والمستمعين بفنهم الراقي والمتميز.

وأثنى «زين» على التنظيم المتميز للمهرجان موجهًا التحية والتقدير لكافه القائمين على إقامة المهرجان وخروجه في صورة مشرفه وإتاحة الفرصة لمزيد من التواصل بين الأشقاء وتفعيل التعاون في مختلف المجالات الإعلامية.