استمرار تطعيم المواطنين بلقاح كورونا في الزقازيق بالشرقية

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع تطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمكتب صحة ثان الزقازيق 
وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع تطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمكتب صحة ثان الزقازيق 

تواصل مديرية الصحة في الشرقية تنفيذ خطة الدولة الوقائية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد، وتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

من جانبه، تابع الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، سير العمل بمركز تطعيم المواطنين المقيمين والمواطنين المسافرين للخارج بلقاح فيروس كورونا المستجد بمكتب صحة ثان الزقازيق، وتم التأكد من إنهاء الإجراءات الخاصة بتطعيم المواطنين بكل سهولة ويسر، مؤكداً على فرق التطعيم بتسجيل جميع المواطنين المترددين علي المكتب، على موقع التسجيل الإلكتروني التابع لوزارة الصحة، وتطعيمهم دون انتظار رسالة بالموعد.

وفي سياق متصل وفي لفتة إنسانية ليست الأولى من نوعها وجه وكيل الوزارة سائق سيارته بتوصيل سيدة مسنة ورجل مسن لمنزلهما بعد تطعيمهما نظراً لظروفهما الصحية.

كما تابع وكيل الوزارة استخراج الشهادات المعتمدة للحاصلين على لقاح فيروس كورونا المستجد للمواطنين الراغبين في استخراجها، وتم التأكد من تطعيم المواطنين، وقياس العلامات الحيوية لهم، وإتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء العمل، وتسليم الشهادات المعتمدة للمواطنين التي تم استخراجها لهم، ومشدداً على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، والانتظار بالأماكن المخصصة لذلك، تيسيراً على المواطنين وعلى مقدمي الخدمة بمكتب صحة ثان الزقازيق.
اقرأ أيضا | غلق مركز للعلاج الطبيعي بـ«العاشر من رمضان» يديره فني هندسة بدون ترخيص