أنشيلوتي يشيد بمدرب ونجم برشلونة.. ويؤكد جاهزية نجمي ريال مدريد للكلاسيكو

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أشاد المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بمدرب برشلونة رونالد كومان، بالإضافة إلى الشاب أنسو فاتي، وذلك قبل موقعة الكلاسيكو المرتبقة بينهما يوم الأحد المقبل في الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد، ضيفا ثقيلا على برشلونة، في الكلاسيكو الذي يقام يوم الأحد المقبل على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «الفريق يبلي البلاء الحسن حاليا واستعدنا خدمات كارفخال وهازارد لمباراة برشلونة.. وعلينا اللعب بطريقتنا المعتادة، أفضل السير في الطريق المستقيم، الثنائيات أمام برشلونة دائمًا ما تكون صعبة، لكن الوضع كذلك بالنسبة لهم».

وعن فينيسيوس جونيور، قال أنشيلوتي: «الأمر لا يفاجئني، بالفعل نجح في تسجيل الكثير من الأهداف وأصبح أفضل، ولكن رؤيتي له كما هي قبل أن أقابله».

وعن كريم بنزيما، قال المدرب الإيطالي: «هو لاعب بمواصفات قيادية وشخصية أحبها كثيرًا، أرى أن أهميته أصبحت أكبر في الفريق كما أنه بات يتمتع بنضج أكبر أيضًا، لا أعرف ما إذا كان سيتوج بالكرة الذهبية أم لا، فالأمر لا يتعلق به أو بنا، لكن بالنظر إلى ما قدمه وما يقدمه، فهو يستحقها».

وعن أنسو فاتي لاعب برشلونة، قال أنشيلوتي: «هو لاعب مميز ويتطور، يتواجد من بين الأفضل، ويمثل أهمية كبيرة لهم».

وعن رونالد كومان مدرب برشلونة، قال أنشيلوتي: «أعتقد أنه مدرب جيد، أتيت بعده في إيفرتون، لا أعرف عنه الكثير، لكن أعرف بأن تدريب برشلونة الآن يعد مهمة صعبة للغاية بسبب تغير اللاعبين، وأنه يبلي البلاء الحسن الآن».