«لعبة الحبار» من مسلسل إلى حقيقة.. البحث عن 2000 لاعب!

إعلان شركة «AMA Event Management» الإسترالية عن تنظيم مسابقة تسمى «Squiz Gamez»
إعلان شركة «AMA Event Management» الإسترالية عن تنظيم مسابقة تسمى «Squiz Gamez»

 

أعلنت شركة «AMA Event Management»، عن تنظيم مسابقة «لعبة الحبار» تسمى «Squiz Gamez»، ستقام في جميع أنحاء أستراليا، اعتباراً من العام المقبل.

وأشارت الشركة، في بيان لها، أنها تبحث في الوقت الحالي عن ما يصل إلى 2000 شخص للتنافس ضد بعضهم في جولات المسابقة وهى 4 جولات.

وأضافت الشركة: "سيتعين على المشاركين الخضوع لسلسلة من التحديات، وإذا خسروا، فسيتم القضاء عليهم".

وأكدت الشركة المنظمة للعبة أن هذه المسابقة هي مجرد «لعبة ممتعة»، ولن يتعرض أي مشارك فيها للقتل الوحشي إذا لم ينتقل إلى الجولة التالية.

وأكملت في بيانها: « الفائزون في كل جولة يضمنون مكاناً في الجولة النهائية، وسيحصل الفائز النهائي على جائزة نقدية ستغير حياته».

وأضافت الشركة للإشتراك فى مسابقة «Squiz Gamez»، يحتاج المتنافسون إلى شراء تذكرة والانتظار حتى يحصلوا على بطاقة اتصال، كما يحدث فى المسلسل التليفزيونى «squid game».

بعد الحصول على البطاقة يقوم المتسابقون بالاتصال على الرقم للحصول على مزيد من التعليمات وسينتقل المتسابقون الذين سيتم اختيارهم إلى ساحة للبدء بالألعاب.

والجدير بالذكر، أن مسلسل «لعبة الحبار» الأكثر مشاهدة على الإطلاق على شبكة «نتفليكس»، حيث شاهده 111 مليون حساب منذ بداية عرضه في 17 سبتمبر الماضي.

ويحتل المسلسل المرتبة الأولى في قائمة أكثر 10 أعمال مشاهدة في 94 دولة حول العالم، كما أنه أصبح أول مسلسل كوري جنوبي يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة الأميركية.