تقدم العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي الحالي، بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة الحمراء المقبلة، كأول مرشح يتقدم بأوراقه في قائمة محمود الخطيب، رئيس المارد الأحمر الحالي.
وأكد «فاروق» أنه أول من تقدم في قائمة الخطيب للانتخابات المقبلة بالقلعة الحمراء، وذلك بالتنسيق مع «الخطيب» الذي يعاني من أزمة صحية في الوقت الحالي.
وكان مجلس إدارة النادى الأهلي، وجه الدعوة للأعضاء العاملين المُسجلين للاشتراك السنوى لآخر سنة مالية الذين لهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العمومية العادية للاجتماع يوم الخميس 25 / 11 ( اجتماع أول) ويوم الجمعة 26 / 11 (اجتماع آخر) بمقر النادى بالجزيرة.

كأس العالم 2026.. شاهد الجماهير المصرية من مدرجات ملعب مباراة إيران
كأس العالم| ديروي دوراتي أفضل لاعب في مباراة الرأس الأخضر والسعودية
جارسيا يعلن تشكيل بلجيكا لمباراة نيوزيلندا في المونديال





