عاجل

بث مباشر.. مباراة أهلي جدة والطائي بالدورى السعودى

حمدى النقاز
حمدى النقاز

تقدم «بوابة أخبار اليوم» لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة فريقى أهلي جدة والطائي مساء اليوم الخميس 21 / 10 / 2021 ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى السعودى .

وتنطلق المباراة فى الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساء بتوقيت القاهرة علي استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي وتذاع المباراة عبر قناة " SSC1 SD    "

البث المباشر للمباراة :

 

 

ويحتل أهلى جدة  المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط بينما يحتل فريق الطائي في المركز الثاني عشر برصيد7 نقاط.

ويضم فريق أهلى جدة حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق الذى إنتقل للفريق السعودى عقب صعوبة تواجده داخل القلعة البيضاء بسبب عقوبة إيقاف القيد .

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى المبارااة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : محمد الربيعي

الدفاع : أليوسكي - عبد الباسط هندي - دانكلير بيريرا - حمدي النقاز

الوسط : على الأسمري - فيليب براردرايتش - حسين المقهوي

الهجوم : عبد الرحمن غريب - عمر السومة انداو

وفى سياق اخر  تستعد الجماهير السعودية للعودة للمدرجات بنسبة تصل إلى 100٪ بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بعدما سمحت بذلك في مباريات المنتخب بتصفيات كأس العالم الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وصرح مصدر داخل وزارة الرياضة السعودية أنها ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة إجراء جديد بخصوص دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهو السماح بحضور الجماهير بنسبة 100% في مباريات الدوري، وذلك بداية من الجولة التاسعة .

وكانت الوزارة قد مهدت لهذا القرار، بعدما سمحت بالأمر نفسه في مباراتي المنتخب السعودي أمام اليابان والصين في تصفيات كأس العالم 2022 ومباراتي النصر والهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا التي أقيمت مساء أمس.

وكانت وزارة الرياضة قد حظرت الحضور الجماهيري مع عودة النشاط الرياضي بعد التوقف بسبب جائحة كورونا، قبل أن تسمح بحضور 30% من الطاقة الاستيعابية للملاعب، ثم رفعت نسبة الحضور إلى 60%.

الدوري السعودي| التعادل يحسم لقاء الاتحاد وضمك.. والفتح يزيد معاناة التعاون