قالت الفنانة السعودية عبير القهوجي، إنها التقت بالفنان أحمد زاهر حلال أحد الدورات الفنية في المملكة العربية السعودية، والتقطت بعض الصور معه.
اقرأ أيضا | كيف خسرت ليلى أحمد زاهر وزنها لتصل لشكلها الحالي؟.. تعرف على السبب
وتابعت القهوجي، خلال تصريحات تليفزيونية ، مساء الأربعاء: "الفنان أحمد زاهر تنبأ لي بمستقبل فني جديد، وقال لي أنتي الفنانة غادة عبد الرازق الجديدة، وهذا الوصف يشرفني جدًا، وأتمنى مقابلة الفنانة العظيمة غادة عبد الزراق".
ولفتت إلى أنها لُقبت بأميرة السعادة بسبب مشاركتها الفنية والاجتماعية خلال أزمة كورونا التي أثرت بشكل سلبي على الكثير من الناس، مشيرة إلى أنها أرسلت رسالة للناس بضرورة الشعور بالسعادة رغم المآسي والأزمات.

إعلام لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل نحو مشارف بلدة حاريص
الخارجية الإيرانية: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة طهران
بن جفير: وقف إطلاق النار في لبنان لا يمكن أن يستمر





