أنثى فيل تسحق تمساحًا حتى الموت بعدما هدد صغيرها| فيديو

أنثى فيل تسحق تمساحا حتى الموت
أنثى فيل تسحق تمساحا حتى الموت

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر فيه لحظات مروعة لأنثى فيل غاضبة وهي تسحق تمساحا هدد صغيرها حتى الموت، وذلك خلال رحلة سفاري في زامبيا رصدها أحد الزائرين.

وتمكن سائح يدعى "هانز هنريك هار"، في أغسطس الماضي، من التقاط مقطع فيديو بالكاميرا الخاصة به، أنثى الفيل الضخمة وهي تقوم بالإمساك بالتمساح من ذيله ودهسه وسحقها حتى الموت.

وظهر التمساح، الذي يبدو أن طوله يتراوح بين 8 و10 أقدام وحاول أن يفتك بصغيرها (الدغفل)، وهو يندفع في المياه الضحلة بينما تستمر أنثى الفيل في سحقه، وبعد دقيقة، ظهر وأن أنثى الفيل تمسك بالتمساح من ذيله، فيما باقي جسمه تحت الماء.

ولم يظهر التمساح أي حركة وظل مستقرا تحت الماء، حتى نهاية الهجوم الغاضب، مما يشير إلى أنه أصيب بجروح قاتلة أو أنه نفق سحقا، بحسب ما ذكرت صحيفة الصن البريطانية.

اقرأ أيضا| اكتشاف نوع جديد من القوارض.. عاش فى الفيوم قبل 34 مليون عام

وكشف موقع "بينز ريفر كامب" على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "شهد الضيوف هذه المشاهد الدرامية تتكشف بين اثنتين من أكثر الحيوانات الضخمة إثارة للخوف في إفريقيا، وربما كان هذا هجوما انتقاميا أججته محاولات التمساح السابقة العديدة للانقضاض على صغار الفيلة أو القطيع الأكبر".