حمام التلات | بتصميمات على ذوقك.. ورق الحائط لوحة تزين منزلك

ورق الحائط لوحة تزين منزلك
ورق الحائط لوحة تزين منزلك

ورق الحائط من قطع الديكور المميزة التى تزين المنزل، فهو يتسم بأشكال عديدة يمكنها أن تمنح الحوائط شكلا رائعا، لكن قد يحتاج البعض أشكال محددة تتماشى مع أثاث ودهانات المنزل حتى يكتمل الديكور بشكل متناسق وعدم إفساد الشكل النهائى له. 


وهذا ما حرص المهندس محب فريد، على وضعه فى الاعتبار عند القيام بمشروعه لتصميم ورق الحائط بشكل غير المعتاد وأن يتم تنفيذه وفقا لذوق واختيار العميل، وليس ذلك فحسب بل يمكنه أيضا استخدامه فى تصميمات عديدة لصنع ديكور منزل من وحى الخيال يجعل منزلك لوحة فنية رائعة. 

 


ويقول أن فكرة المشروع بدأت عندما كان يقوم بتصميم مكتبه الخاص وكان ينقصه إطارات مفاتيح الكهرباء، وبطبيعة عمله فهو يهتم بأدق التفاصيل، لذا لم يستسلم للأشكال السادة الموجودة بالأسواق، وقام بطباعة تصميم من ورق الحائط عليه.

وبالفعل كان شكله مبهج جدا ومتناسق بدرجة كبيرة مع الديكور، وهنا جاءت الفكرة فى تطويع التقنيات الحديثة لتصميم مختلف الديكورات بألوان متناسقة. 

 

 

 

 


وأضاف: لأن ورق الحائط من الأمور التى اعتاد الكثير على استخدامها كما هى دون التجديد فى ذلك، لذا يجب استغلاله فى تصميم الديكور وتطويعه فى إنتاج قطع فريدة خاصه به فقط، فيجب أن يكون ورق الحائط يتماشى مع دهانات وآثاث المنزل.

 

كذلك يمكن طباعة نفس شكل ورق الحائط على قطعة من الآثاث أو الستائر أو الأبواب لتصميم غرف كاملة بشكل متناسق ومتناغم سويا، وخاصة غرف الأطفال التى تصبح مميزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. 


كما يمكن طباعة أجزاء من ورق الحائط على بعض الأشياء الصغيرة بالمنزل لتعطى مردود رائع للديكور، مثل الأباجورات والمناضد وصوانى الشاى وعلب المناديل وحتى الساعات والوسائد.