رئيس قناة السويس ومحافظ الإسماعيلية يشهدان مسرحية «عاشق ومداح»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، العرض المسرحي "عاشق ومداح" بنادي الشاطئ التابع لهيئة قناة السويس والتي تنظمها وزارة الثقافة بالتنسيق مع هيئة قناة السويس.

يأتي ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، وأعضاء مجلس إدارة هيئة قناة السويس وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب.

تناول العرض المسرحي "عاشق ومداح"  توثيقا لحضارة الإنسان المصري منذ فجر التاريخ وحتى الآن.

وقام  ببطولة العرض المسرحي "عاشق ومداح" الفنان القدير أحمد ماهر، والدكتور أحمد الكحلاوي، والفنانة لبنى الشيخ والفنان رضا إدريس، وعدد من شباب الفنانين.

و خلال العرض الذي بدأ اليوم، عبر الحضور عن سعادتهم بهذا العمل الفني الذي أثار  روح البهجة والسعادة لمتابعي العرض  و أكدوا عن بالغ تقديرهم لعودة  مثل تلك العروض الفنية المتميزة ، و  التي تثري الحياة الثقافية بالمحافظة. 

و يمتد العرض المسرحي لمدة ١٠ أيام خلال الفترة ١٩/ ١٠ وحتى ٢٨/ ١٠ ، يوميا  وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً، مجانا، لأهالي الإسماعيلية.

كان محافظ الإسماعيلية افتتح مركز طب الأسرة  بأبوصوير أمس الثلاثاء، في إطار فعاليات احتفال محافظة الإسماعيلية بعيدها القومي، والذي يوافق السادس عشر من أكتوبر من كل عام، واستكمالا لسلسلة الافتتاحات التي تشهدها المحافظة. 
 
وجاء ذلك بحضور الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلس النواب، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة
 

اقرأ أيضا:  إزالة 40 حالة تعدى بالبناء على الأراضي الزراعية بنطاق 7 مراكز بالبحيرة