شوبير ينصح موسيماني: اقفل ودانك وده اللي هيقعدك في الأهلي

موسيماني
موسيماني

حرص الإعلامى أحمد شوبير على توجيه النصح للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى
وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم "موسيمانى زعلان من كثرة الحديث عن رحيله فى وسائل الإعلام وممكن أوجه ليه نصيحة هقوله أقفل ودانك".

وأضاف شوبير "لازم موسيمانى يقفل ودانه وميسمعش لحد لأن نتائجه هى اللى هتقعده فى الأهلى ولازم يركز ويرجع يتألق مع الفريق تانى ووقتها محدش هيتكلم عن رحيله، لأن النتائج دائماً هى الفيصل فى مسيرة أى مدرب مع أى منتخب أو نادى، النتائج أكبر مدافع عن أى مدرب".

من ناحية أخرى يخضع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم الأربعاء قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتأكد من سلامته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد. 

 

و غاب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن محمود كهربا تعرض لنزلة برد، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات حرصًا على سلامته.
واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة مع بداية المران الجماعي، فضلًا عن قيادة بيتسو موسيماني اللاعبين في فقرات بدنية داخل الجيم قبل انطلاق التدريبات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

اقرأ أيضًا: فحص طبي لـ كهربا اليوم قبل مران الأهلي