غدا في دورى أبطال أوروبا.. اليونايتد يصطدم بأتلانتا

رونالدو
رونالدو

تتواصل الإثارة والمتعة في دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، بإقامة ٨ مباريات في ختام الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات.

 

تبدأ المباريات في السابعة إلا الربع بمواجهة قوية بين برشلونة الإسباني بملعبه كامب نو مع دينامو كييف الأوكراني ضمن مباريات المجموعة الخامسة. وفي نفس التوقيت وفي المجموعة السابعة يستقبل سالزبورج النمساوي بملعبه ريد بول آرينا فريق فولفسبورج الألماني.


وتستكمل المباريات في التاسعة مساء حينما يحل بايرن ميونيخ الألماني ضيفا ثقيلا على بنفيكا البرتغالي بملعبه النور في المجموعة الخامسة.. وبالمجموعة السابعة يلعب ليل الفرنسي بملعبه بيار موروا مع اشبيلية الإسباني.. وضمن مباريات المجموعة السادسة يلعب يانج بويز السويسري بملعبه سويس وانكدورف مع فياريال الإسباني.. ويحل أتلانتا الإيطالي ضيفا على مانشستر يونايتد الإنجليزي بملعبه أولد ترافورد.


وفي مباريات المجموعة الثامنة يلعب تشيلسي الانجليزي حامل اللقب بملعبه ستامفورد بريدج مع مالمو السويدى.. ويلعب زينيت الروسى بملعبه جازبروم آرينا مع يوفنتوس الإيطالى.


ويتصدر بايرن ميونيخ المجموعة الخامسة بست نقاط ويليه بنفيكا بأربع نقاط ثم دينامو كييف نقطة وحيدة ويتذيل برشلونة المجموعة دون نقاط.. وستكون مهمة البايرن بقيادة مدربه الألمانى الشاب يوليان ناجلسمان سهلة نسبية أمام بنفيكا نظرا لفارق الإمكانات الكبيرة والخبرات والمهارات الفردية التى يمتلكها الفريق البافارى وفى المباراة الأخرى يسعى برشلونة بقيادة مدربه الهولندى رونالدو كومان إلى تحقيق انتصاره الأول وتعثر المنافسين من أجل الإبقاء على حظوظه وآماله في التأهل، أما في المجموعة السادسة فيتصدرها أتلانتا الإيطالي بأربع نقاط بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني ويانج بويز الثالث، بينما يأتى فياريال أخيراً بنقطة واحدة..

ويسعى أتلانتا بقيادة مدربه جيان بييرو جاسبريني إلى تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من التأهل لدور الستة عشر من البطولة بينما يطمح النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لمانشستر يونايتد فى استغلال عاملى الأرض والجمهور وتحقيق الفوز على المتصدر.. وسيعول سولشاير على نجمه وهدافه الأول كريستيانو رونالدو  وفى المجموعة السابعة، يتصدر سالزبورج السباق بأربع نقاط تليه نقطتان لكل من اشبيلية وفولفسبورج ونقطة وحيدة لليل.

ويتطلع كل فريق لتحقيق الفوز بينما يتصدر يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري المجموعة الثامنة بست نقاط يليه تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل بثلاث نقاط نفس رصيد زينيت بينما يتذيل مالمو المجموعة دون نقاط . ويسعى فريق السيدة العجوز لتحقيق الفوز وفي المباراة الثانية يأمل تشيلسي استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى.