منظمة محلية تضخ مليارات الجنيهات في جميع محافظات مصر لغسيل أموالها.. وتختار أشخاصا في مراكز مرموقة بالدولة لتبعد عنهم شبهة الثراء الفاحش لتنفيذ مخططاتها لعرقلة مسار التنمية.. قريبا جدا سيتم فتح ملفها علي صفحات الأخبار.
> زوج فنانة مشهورة متهم بانتحال صفة النائب العام.. محبوس حاليا ليس علي ذمة التزوير في أوراق رسمية.. ولكن بسبب ممارساته الفاسدة في الاستيلاء علي المال العام.. ومازال يمارس فساده حتي وهو داخل السجن !!
> «الكل يريد الملايين «.. هو الشعار السري لنواب البرلمان الذين قبلوا أن يبيعوا عضويتهم لمن يدفع أكثر.. ليس للأحزاب فقط.. وإنما للأباطرة من رجال الأعمال الباحثين عن حماية اكسترا لمصالحهم الخاصة دون أن يظهروا في الصورة.. عملا بمبدأ « شراء العبد ولا تربيته»
> «أكلك منين يا بطة» نواب البرلمان أصحاب التجربة الأولي الذين لا يمتلكون الخبرة في مصمصة مميزات العضوية.. في حيرة من أمرهم !! كل واحد يسابق الزمن في الحصول علي أكبر قطعة من الكيكة.. خوفا من حل المجلس قبل أن يكمل مدته.. جمعني لقاء مع بعضهم وكان شغلهم الشاغل «ازاي نستفاد من العضوية ونعمل فلوس زي اللي قبلينا».. «الكل يريده عمران» عن الجيب اتحدث.
> أصحاب القوائم الانتخابية التي رفضت في اللحظات الأخيرة قبل إجراء الانتخابات.. يسنون سكاكينهم الآن للطعن بعدم دستورية البرلمان.. بسبب إغلاق باب التقدم بنظام الفردي واستمرار قبول القوائم لاستكمال أوراقها.. مما أضاع الفرصة علي أصحاب القوائم التي رفضت في الترشح بنظام الفردي
[email protected]