تيك توك تطلق حملة للخصوصية الرقمية

تيك توك
تيك توك

تسلط منصة تيك توك لمقاطع الفيديو الصغيرة، الضوء على الخصوصية الرقمية، من خلال حملة أطلقت عليها اسم خصوصيتك تهمنا، وذلك بالتعاون مع مجموعة من أهم منشئي المحتوى المصريين.

و أطلقت المنصة فيديوهات تعليمية قصيرة تعرض سيناريوهات واقعية، بهدف إلهام المستخدمين لتولي مسؤولية خصوصيتهم الرقمية من خلال ميزات أمان شاملة.

وتأتي هذه الحملة الجديدة في أعقاب سلسلة من تحسينات السلامة التي أجرتها المنصة، مثل ميزة الربط العائلي، وقدرات التصفية المحسنة، وإطلاق أدوات لمكافحة التنمر.

وقالت تيك توك: من المهم في العصر الرقمي الذي نعيشه اليوم والذي يتسم بمشاركة كل شيء، بدءًا من الإلهام اليومي وخيارات الملابس والتحديات الإبداعية وذكريات العائلة وما إلى ذلك، ضمان إيلاء الخصوصية الرقمية أهمية قصوى في تجربة استخدام الإنترنت، ونظرًا لطول الوقت الذي نقضيه على الانترنت، فإن الخصوصية عبر الانترنت لا تقل أهمية عن الخصوصية في العالم الحقيقي، الأمر الذي يعد في غاية الأهمية لتحسين الصحة الذهنية.

وتابعت: تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وحدها متوسط استهلاك يومي للإنترنت يتجاوز خمس ساعات، يتم قضاء 90 دقيقة منها في الاستمتاع بالمحتوى القصير، وعلى الرغم من التفضيل المتزايد للمحتوى والإبداع، إلا أن اتخاذ تدابير لحماية الخصوصية هو أمر أساسي، وتعمل منصة تيك توك على تقديمه من خلال سلسلة من الإجراءات المصممة بعناية.

وفي إطار حملة خصوصيتك تهمنا، تعاونت تيك توك مع بعض أهم منشئي المحتوى في مصر، مثل مقدمي برامج الراديو، و صناع المحتوى؛  كما شارك في الحملة صناعي المحتوى المؤثرعلى وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة متابعيهم محتوى حول العالم.