في جلسة ساخنة.. نواب البرلمان يطالبون بإحالة مخالفات اتحاد الكرة للنيابة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الإثنين، هجوما حادا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المشكلة لإدارة اتحاد الكرة، بسبب ما وصفوه بالمتعالي على أعضاء مجلس النواب.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة المقدمة من 27 نائب متعلقة بفساد اتحاد الكرة.

وهاجم النائب إيهاب الطماوي، وكيل اللجنة التشريعية المهندس أحمد مجاهد، قائلا: «من أول ما جلس على المنصة وجميع النواب يشعرون انه يستهين بالنواب وانه شخص مصري فوق الدستور والقانون».

وتابع: «أنت حاطط إيدك على خدك ووكيل اللجنة التشريعية بيتحدث معاك .. اكيد حد قالك روح هناك جلسة وهتعدي».

وعقب المهندس أحمد مجاهد على انتقادات النائب ايهاب الطماوي، قائلا: «مش فاهم أقعد إزاي».. فعقب الطماوي: أنت كمان بتشوح لي .. لن أترك طلب الإحاطة الخاص بي وسيتم احالته للنيابة.

وشدد عدد من أعضاء مجلس النواب، على ضرورة إحالة جميع طلبات الإحاطة إلى النيابة العامة .

من جهته انتقد النائب خالد بدوي، طريقة تعامل المهندس أحمد مجاهد ، مع أعضاء المجلس، مؤكدا أن الجميع يعلم انه حينما يذكر اتحاد الكرة يتم ذكره بالفساد .

واضاف بدوي، أن محمد صلاح الذي نجح في رفع اسم مصر لم يسلم من مشاكل اتحاد الكرة ، مما أدى إلى تدهور مستواه في الموسم الماضي وما قبله ، متابعا: «يجب على مسئول اتحاد الكرة ألا يكون ممتعض في وجوده داخل أعلى مؤسسة تشريعية في الدولة المصرية ».

وانتقد النائب عاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوي ، طريقة تعامل المهندس أحمد مجاهد مع النواب، موجها حديثه لرئيس اتحاد الكرة قائلا: أنت بتدير عزبة ؟