داني ألفيس ينشر صورته مع محمد صلاح: سعيد برؤيتك أخي

محمد صلاح خلال حفل إيرثشوت
محمد صلاح خلال حفل إيرثشوت

أبدي داني الفيس نجم الكرة البرازيلية ولاعب برشلونة الإسباني السابق، سعادته برؤية محمد صلاح قائد المنتخب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال حفل جائزة «إيرثشوت» التي أقيمت أمس في العاصمة الإنجليزية لندن،.

و نشر ألفيس، صورته برفقة محمد صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، معلقًا: سعدتك برؤيتك في حفل الأمس أخي.


وكان النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قد التقي الأمير البريطاني ويليام دوق كامبريدج، وكاثرين دوقة كامبريدج، وذلك على هامش حضوره حفل جائزة «إيرثشوت»، والتي تهدف إلى حل المشاكل البيئية.

وأظهرت الكاميرات التقاء صلاح ووكيله رامي عباس، بالأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، حيث دار بينهما حديث على هامش الحفل الذي أقيم مساء أمس في قصر «أليكساندرا» في العاصمة الإنجليزية لندن.
وتطلق «إيرثشوت» حفلها السنوي الأول الذي سيقام كل عام حتى 2030 لتكريم الأشخاص المساهمين بالتنمية المستدامة للبيئة والمساعدة على الحد من التغيّر المناخي.

وأكد محمد صلاح خلال كلمته على ضرورة الحذر من التلوث المائي خلال القرن الحالي، قائلا: «بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك».

حضر قائد المنتخب المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي حفل جائزة «إيرثشوت»، والذي يقام اليوم 17 أكتوبر بلندن بعد دعوة من الأمير البريطاني ويليام لحضور الحفل .

وأطلق الأمير ويليام، هذه المبادرة بحثًا عن المواهب العلمية الأكثر ذكاءً، واستقرت في النهاية على 15 من المتأهلين للتصفيات النهائية الذين أعجبوا بعمل استثنائي بشكل خاص للمساعدة في إنقاذ المحيطات والأرض والجو.

وتم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحًا من جميع انحاء العالم، وسيتم الإعلان عن خمسة فائزين في حفل يوم 17 أكتوبر، وسيحصل كل منهم على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.

وتم اختيار المرشحين الخمسة من قبل الأمير ويليام، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية، داني ألفيش، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.

ويعد محمد صلاح هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل الذي سيقام في لندن، تقديرًا لدوره الهام والمُلهم للشباب في الشرق الأوسط، منذ انتقاله إلى ليفربول.