فيروز تقلب حياة أحمد عبدالوارث وسعاد نصر رأسًا على عقب‬

أحمد عبدالوارث وسعاد نصر
أحمد عبدالوارث وسعاد نصر

ولد في 18 أكتوبر 1947، وكان من دفعة الفنان نور الشريف وأحمد زكي في المعهد العالي للفنون المسرحية هو الفنان الراحل أحمد عبد الوارث الذي بدأ حياته الفنية عام 1970 في فيلم "السراب"، وأول عمل تليفزيوني له في مسلسل "الهروب" عام 1976.

 

اقرأ أيضًا| منهن فنانة توفيت.. تعرف على عدد زيجات أحمد عبد الوارث

 

وبدأ حبه للفن يظهر بقوة في المدرسة الخديوية، وكان عن طريق الصدفة عندما طلب منه ناظر المدرسة أن يؤدي دور البطولة في إحدى المسرحيات بعد أن أصيب صاحب الدور بوعكة صحية.

 

تزوج أحمد من الفنانة سعاد نصر وأنجب منها "طارق وفيروز"، وكما تم نشره في مجلة الكواكب 21 يوليو 1987، أن الزوجين أحمد وسعاد استقبلا ثاني مولود لهما وطارق يبلغ 8 سنوات من عمره.

 

كما أن المولودة الجديدة فيروز قلبت حياة الأسرة الصغيرة رأسًا على عقب، فالجميع مستيقظ ليلاً ونائم صباحًا من أجلها، وقام محرر الكواكب بسؤالهم عن سبب وجود فرق 8 سنوات بين طارق وفيروز؟

 

فأجاب أحمد: قررت أن تأتي فيروز حتى لا ينشأ طارق وحيدًا مدللاً، وأضافت سعاد: في البداية لم نفكر في الإنجاب فطارق يغني عن وجود دستة أطفال ثم فاجأنا الحنين لوجود ابنه تكون أختًا لطارق وقد من الله علينا بتحقيق هذه الأمنية.

 

- هل سيعاودكم الحنين للإنجاب مرة أخرى؟

 

تضحك سعاد وتقول بخفة دمها المعهودة: لا.. نحن نغني توبة، أما أحمد فيقول: قدوم طفل آخر في هذا الزمن الصعب مسئوليته وتكاليفه وتنشئته نشأة جيدة أصبح مسألة صعبة جدًا.

 

وتلتقط سعاد خط الحديث مرة أخرى لتقول وجود طفلين في الأسرة مسألة هامة جدًا وصحية حتى لا ينشأ الطفل الوحيد مدلل، وقد لاحظت هذا في طارق رغم أنني كنت أعمل على عدم تحقيق كل رغباته وطلباته إلا أنني كنت أجد نفسي حزينة لعدم تلبية رغبته ولهذا فوجود طفل آخر يوزن المعادلة.

 

وبعد سنوات انفصل أحمد عبدالوارث عن سعاد نصر وقيل أن السبب يرجع إلى اختلاف طباع كلاً منهما، ثم تزوج بعد ذلك من امرأة من خارج الوسط الفني وأنجب منها آلاء وميران التي اتجهت للتمثيل وشاركت في الجزء الثاني من مسلسل كلبش.

 

وبرغم ذلك فبعد رحيل سعاد نصر عام 2007 نتيجة خطأ طبي عاش أحمد أزمة نفسية صعبة وتأثر كثيرًا بموتها المفاجئ، توفي في 15 أكتوبر 2018.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم