استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية ظهر اليوم أعضاء هيئة التدريس بالكلية الإكليريكية بالأسكندرية، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
بدأ اللقاء بكلمة للقمص أبرآم بشوندي وكيل الكلية، أعرب خلالها عن تقديره للفتة الطيبة التي يحرص عليها قداسة البابا بعقد لقاء سنوي مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وأدار قداسته حوارًا مع الحضور استمع خلاله إلى مقترحاتهم لتطوير العمل بالكلية الإكليريكية ونظام الدراسة.
حضر اللقاء من أحبار الكنيسة الآباء أساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالأسكندرية، أصحاب النيافة الأنبا بافلي (قطاع المنتزه) والأنبا إيلاريون (قطاع غرب) والأنبا هرمينا (قطاع شرق) ، والقمص أبرآم إميل وكيل البطريركية بالأسكندرية.

محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بحد أدنى 225 درجة
"الأعلى للشئون الإسلامية" يواصل دورة فنون الرسم ضمن "صيفنا بهجة"
"خريجي الأزهر" و"سفراء الهداية" تطلقان دورة لتنمية المهارات الشخصية للطلاب الوافدين





