«نورت بيتك».. خروج وائل كفوري من المستشفى بعد حادث سير مروع

وائل كفوري
وائل كفوري

حرص إيلي بو انطوان، صديق الفنان وائل كفوري، على طمئنة جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعدما تعرض وائل إلى حادث مروع يوم الجمعة الماضي.

ونشر إيلي بو انطوان، صورة تجمعه بوائل كفوري، وعلق عليها كاتبًا: "نوّرت بيتَك وائل كفوري الحمد الله على السلامة". 

وحرصت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على مساندة ودعم المطرب وائل كفوري، بعد تعرضه لحادث سير على أوتوستراد جبيل في لبنان، حيث تحطمت سيارته، وتم نقله إلى المستشفى.

وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "ألف الحمد لله على السلامة.. الله رد عنك ورفقًا دائمًا حاميك".

وكشفت تقارير إخبارية لبنانية عن تعرض الفنان وائل كفوري لحادث سير مروع، أدى إلى تدمير سيارته أثناء سيره في مدينة جبيل اللبنانية، وتم نقله على الفور لأحد المستشيفات لتلقي العلاج.

وأحيا الفنان وائل كفوري حفلا غنائيا بإحدى المنتجعات بالساحل الشمالي، وبحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير أبرزهم تارا عماد وحسن أبو الرووس وزوجته غادة والي، ومروان يونس.

وتداول رواد السوشيال ميديا، عدد من الصور من الحفل الذي تسبب في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب معلومات مغلوطة عن أسعار التذاكر بعد تداول شائعة وصول سعر التذاكر إلى 200 ألف جنيه.

ونفت الشركة المنظمة لحفل وائل كفوري، في تصريحات صحفية الأسعار المبالغة للحفل، وأكدت على أن سعر تذكرة الفرد تتراوح بين 3 إلى 6 آلاف جنيه، وهي المرة الأولى للمغني اللبناني في الساحل الشمالي.