تعرف على منزل أحلام بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

أصبحت الجميلة الهندية بريانكا شوبرا جوناس نجمة عالمية تجاوزت شهرتها وموهبتها حاجز بوليوود، خاصة بعد زواجها من نجم الغناء الأمريكي نيك جوناس، ومشاركتها في بطولة مسلسل «Baywatch»، ثم الجزء الجديد من السلسلة العالمية «Matrix»، وصارعملها يتطلب السفر كثيرا، ما بين العاصمة لندن والولايات المتحدة، إلى جانب زياراتها المتكررة إلى مدينتها الأم مومباي، لكنها صارت تقضي معظم وقتها في لندن، وهو ما دفعها إلى شراء منزل جديد بها، وهو المنزل الذي تتشارك عددا من صوره مع جمهورها على صفحتها الخاصة على «إنستجرام».. وفي السطور التالية نستعرض أبرز لمحات منزل أحلامها الذي قامت بشرائه نهاية العام الماضي. 

الفناء الأخضر الفاتن

من منا لا يحب أن يكون لديه فناء خلفي مغطى بالحشائش الخضراء في منزله؟، الفناء الخلفي الفسيح مغطى برقعة خضراء، نراهن أنك لن تكون قادرا على رفع عينيك بعيدا عنها، وسيكون من الرائع أن تأخذ قسطا من الراحة بعد جدولك المزدحم، والجلوس في الفناء الخلفي مع فنجان من القهوة الساخنة والاسترخاء، وقد نشرت بريانكا مؤخرا صورا لاحتفال «راكشاباندان» مع شقيقها الأكبر، الذي أقامته في الفناء الخلفي الساحر بمنزلها.

غرفة التليفزيون 

شوبرا لديها غرفة تليفزيون منفصلة في منزلها الإنجليزي، والتلفزيون مثبت على خزانة خشبية على الحائط، وتعد الغرفة واسعة نوعا ما مقارنة بباقي غرف المنزل، وتتميز بجدران رمادية فاتحة كما تضم نوافذ مصممة على الطراز الفرنسي، ومغطاة بستائر بيضاء شفافة. 

وقد أعطتنا بريانكا جميعا لمحة عن غرفة التليفزيون الخاصة بها، عندما نشرت صورا لها وهي تستمتع بمشاهدة دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في طوكيو. 

شرفة أرضية خشبية 

هى من أجمل أجزاء المنزل على الإطلاق، فيكفي أنها مناسبة لتنظيم أي حدث بها حتى ولو كان حفل زفاف، كما أنها مناسبة تماما لتنظيم حفل عشاء ضخم يضم أفراد أسرتها وأسرة زوجها نيك جوناس، فتصميمها المثالي المكون من أرضيات خشبية مع الأشجار الخضراء المحيطة بها، جعلتها وكأنها منظر طبيعي خلاب.

المكتب الإنجليزي 

النجمة مشغولة للغاية وأدركت أنه سيكون من الصعب عليها متابعة جدول أعمالها المزدحم، بدون وجود مكتب داخل المنزل، ونشرت بريانكا عبر حسابها على «إنستجرام» صورة لها وهي تأخذ قيلولة في مكتبها، ومما يمكننا رؤيته في الصورة يبدو مكتبها رسميا جدا، يضم طاولة خشبية مع مدفأة صغيرة خلف كرسيها، وعلى جانب واحد من مكتبها توجد المنطقة المفروشة بالسجاد التي تعزز مظهر الغرفة وملمسها.

حمام السباحة 

يضم قصر بريانكا شوبرا حوض سباحة ضخم يكفي لاستضافة حفلة على المسبح، وتحرص شوبرا دوما على التقاط صورا لها من أمام حمام السباحة، لتؤكد لمتابعيها على «إنستجرام» أن ذلك المسبح كان الحلقة الأخيرة في اكتمال منزل الأحلام الذي تمنته دوما.